اخبار الرياضة

ميسي: سعيد بأول أهدافي فى الدوري الفرنسي.. وأهدرنا فرصا كبيرة أمام نانت

عبر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، عن سعادته بتسجيل أول أهدافه فى مسابقة الدوري الفرنسي، بعدما قاد فريقه لتحقيق فوز ثمين على ضيفه نانت بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى المواجهة التى أقيمت مساء اليوم، السبت، على ملعب “حديقة الأمراء”، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من مسابقة الدوري الفرنسي.

ونجح النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي فى افتتاح سجله التهديفى مع البى إس جى فى مسابقة الدوري الفرنسي بالدقيقة 87 من زمن المباراة.

ويعد هذا الهدف هو الأول بأقدام ميسي مع مع باريس سان جيرمان فى الدوري الفرنسي منذ إنضمامه إليه فى فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادما من برشلونة الإسباني.

وقال ميسي خلال تصريحات له عقب المباراة، “أنا سعيد جداً بالهدف الأول في الدوري رغم أنني سجلت في دوري الأبطال”.

وأضاف، “كانت هنالك الكثير من الفرص في مباراة اليوم وتوسيع الفارق استغرق وقتاً، كانت هنالك فرص كثيرة وإنقاذ جيد من الحارس لافونت فى الشوط الأول”.

وشارك ميسى فى 8 مباريات سابقة مع باريس فى جميع المسابقات منهم 5 بالدوري الفرنسي سجل 3 أهداف كانت فى دورى أبطال أوروبا ولم يهز الشباك فى الدورى الفرنسي سوى فى مواجهة اليوم.

بهذه النتيجة، يتصدر باريس سان جيرمان جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 37 نقطة، بينما يتواجد نانت في المركز الحادى عشر برصيد 18 نقطة.

وتعد مباراة نانت البروفة الأخيرة لفريق باريس سان جيرمان قبل مواجهة مانشستر سيتي الإنجليزي في دوري أبطال أوروبا.

 

 

قراءة الموضوع ميسي: سعيد بأول أهدافي فى الدوري الفرنسي.. وأهدرنا فرصا كبيرة أمام نانت كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.