ميسي: ريال مدريد قدم موسما مدهشا وعلينا الاهتمام بدوري الابطال

اخبار – ميسي: ريال مدريد قدم موسما مدهشا وعلينا الاهتمام بدوري الابطال

متابعة/SNG- اكد نجم برشلونة الاول ومنتخب الأرجنتين لكرة القدم ليونيل ميسي، ان “نادي ريال مدريد قدم موسماً (مدهشاً)، وحذر من أن البرشا ينبغي أن يضع بطولة دوري أبطال أوروبا بين أهدافه الرئيسة الموسم المقبل.

وقال ميسي في مقابلة مع صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكاتلونية امس الخميس (7 حزيران 2018)، انه “سقطنا في ربع النهائي بدوري الأبطال 3 بطولات توالياً، وهذا الأمر لا يمكن أن يتكرر مرة أخرى، بسبب بعض التفاصيل تم إقصائنا على يد فرق ليست أفضل منا، وما زال هذا الأمر يحدث لنا، سنحاول ألا تسير الأمور على هذا النحو مجدداً”.

وأضاف اللاعب الذي سيكمل هذا الشهر عامه الـ 31: اننا “أول من نريد كسر حاجز ربع النهائي لأنه لا يمكن أن نفوت بطولة تشامبيونزليك أخرى”.

وعلى رغم ذلك، رفض ميسي فكرة إعطاء كل الأولوية لهذه المسابقة الأوروبية فحسب، مشيراً إلى أن “برشلونة يجب أن ينافس على كل الألقاب دائماً، لا يمكننا التركيز على مسابقة واحدة وإهمال باقي المنافسات، نريد أيضاً الفوز بالليغا”.

وعن المنافس الأزلي لبرشلونة، قال البرغوث الأرجنتيني، إن “الريال ابتعد عنا في الليغا والكأس وراهن على التشامبيونزليك، كان يمكن أن ينجح أو يفشل، لو فشل كان سيخرج من الموسم خالي الوفاض، لكن في النهاية قدم موسماً مدهشاً”.

كما أشاد اللاعب الأرجنتيني بأداء مدرب برشلونة، “إرنستو فالفيردي” الذي وصفه بأنه “شخص صادق لا يجد مشكلة في أن يخبرك بما يحدث، إنه شخص رائع يفهم في كرة القدم ويستعد للمباريات بشكل جيد ويتحدث كثيراً مع اللاعبين”.

 

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

"صاعقة" صلاح.. كيف تابعت الصحف العالمية فوز "مو" بجائزة بوشكاش؟

"صاعقة" صلاح.. كيف تابعت الصحف العالمية فوز "مو" بجائزة بوشكاش؟ زوار موقعنا الكرام نقدم لكم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.