ميسي: برشلونة بيتي ولا أريد الرحيل

ميسي: برشلونة بيتي ولا أريد الرحيل
اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر ميسي: برشلونة بيتي ولا أريد الرحيل

أكد الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب برشلونة، أنه مستمر داخل “كامب نو” ولا يفكر في الرحيل عن فريقه، ليغلق الباب أمام كل التقارير المنتشرة حول مغادرته للنادي الكتالوني.

وقال ميسي، خلال حوار أجراه مع صحيفة “سبورت” الإسبانية، بحسب موقع “كورة”: “مستقبلي؟ برشلونة هو بيتي، ولا أريد الرحيل، لكني أريد الفوز”.وتطرق ميسي، للحديث حول موقفه من عودة زميله السابق البرازيلي نيمار دا سيلفا، خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية، قائلًا “كنت أتمنى أن يأتي، وبصراحة لا أدري ما إذا قام برشلونة بكل شيء ممكن لإعادته”.

وتابع “صحيح أن التفاوض مع باريس سان جيرمان ليس سهلًا، لكن على المستوى الرياضي نيمار هو واحد من أفضل اللاعبين في العالم، وعلى مستوى حقوق الصور والرعاة كانت عودته ستُشكل قفزة للنادي”.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر ميسي: برشلونة بيتي ولا أريد الرحيل نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

برشلونة يسقط امام غرناطة بثنائية

برشلونة يسقط امام غرناطة بثنائية اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن