اخبار الرياضة

ميسي بديلاً فى الظهور الأول مع باريس سان جيرمان ضد ريمس بالدوري الفرنسي

يستعد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لظهوره الأول بقميص نادي باريس سان جيرمان رسميًا مساء اليوم، الأحد، أمام نادي ريمس في الجولة الرابعة من الدوري الفرنسي.

وغاب ليونيل ميسي عن الجولتين الماضيتين بعد انضمامه إلى باريس سان جيرمان بسبب عدم جاهزيته البدنية بعد انضمامه إلى منتخب الأرجنتين في بطولة كوبا أمريكا.

وتواجد ليونيل ميسي في قائمة نادي باريس سان جيرمان لأول مرة هذا الموسم في رحلة النادي العاصمي إلى مدينة ريمس الفرنسية لخوض مباراة الجولة الرابعة.

وبحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” فإنه من المتوقع أن يكون ليونيل ميسي على مقاعد البدلاء منذ بداية المباراة مع مشاركته كبديل في الشوط الثاني، ليكتب أول ظهور له بقميص باريس سان جيرمان اليوم.

ويتصدر الفريق الباريسي جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 9 نقاط، بعد تحقيقه الفوز فى مواجهاته الثلاث الأولى على كل من تروا 2 – 1، ستراسبورج 4 – 2 وبريست بنفس النتيجة.
 

 

 

قراءة الموضوع ميسي بديلاً فى الظهور الأول مع باريس سان جيرمان ضد ريمس بالدوري الفرنسي كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.