اخبار الرياضة

ميسي: أمر رائع مزاملة راموس في باريس سان جيرمان.. وتشافي سيغيّر برشلونة

أجرى النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، حوارًا مع صحيفة “ماركا” الإسبانية، تحدث من خلاله على العديد من الأمور داخل فريقه الحالي، وكذلك برشلونة، حيث أكد أن تشافي هيرنانديز سيغير برشلونة للأفضل بعد تعيينه مدربا للفريق.

وقال ميسي، خلال تصريحات لصحيفة “ماركا”: “تشافي سيجعل برشلونة ينمو كثيرا، هو يعرف الكثير من الأشياء ويعرف النادي جيداً؛ لأنه منزله، هو مدرب يعرف الكثير، ويعرف كل شيء جيدًا منذ أن كان طفلاً، إنه شخص مهم جدًا للشباب، شخص سيجعل برشلونة ينمو كثيرًا، ولا شك لدي في ذلك”.

وعن مزاملة منافسه السابق في ريال مدريد سيرجيو راموس عندما كان ميسي في برشلونة قال: “أمر رائع أن أحظى بسيرجيو راموس كزميل لي”.

وأضاف: “الكثير يرشحوننا للفوز بلقب دوري الأبطال، ولن أنفي هذا لأننا بالفعل أحد المرشحين الأقوياء، لكن لا يزال علينا القيام بالكثير من الأمور، الفريق يمتلك العديد من اللاعبين ذوي الجودة الهائلة”.

وشارك ميسى فى 8 مباريات سابقة مع باريس فى جميع المسابقات، منها 5 بالدوري الفرنسي، وسجل 3 أهداف كانت فى دورى أبطال أوروبا، وهدفا وحيدا بالليجا.

 

قراءة الموضوع ميسي: أمر رائع مزاملة راموس في باريس سان جيرمان.. وتشافي سيغيّر برشلونة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.