اخبار الرياضة

ميسى يزين قائمة الأرجنتين لمواجهة السوبر أمام إيطاليا

ميسى يزين قائمة الأرجنتين لمواجهة السوبر أمام إيطاليا

كشف ليونيل سكالوني مدرب الأرجنتين ، عن القائمة المؤقتة لكأس السوبر ضد إيطاليا ، المقرر إجراؤها في 1 يونيو ، على ملعب ويمبلي بالعاصمة الإنجليزية لندن ، تكريما لأسطورة كرة القدم الأرجنتينية دييجو مارادونا في تمام الساعة التاسعة. ماعدا ربع المساء بتوقيت القاهرة.

وقع اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم (الكونميبول) والاتحاد الأوروبي لكرة القدم في ديسمبر الماضي مذكرة تفاهم لتمديد شروط التعاون المشترك حتى 30 يونيو 2028.

تصدّر النجم ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي ، قائمة المنتخب الأرجنتيني لمباراة السوبر ضد نظيره الإيطالي ، إلى جانب باولو ديبالا نجم يوفنتوس ، ولوتارو مارتينيز نجم إنتر ميلان.

قائمة الأرجنتين هي كما يلي:

فازت إيطاليا بلقب يورو 2020 ، بعد فوزها على إنجلترا في النهائي بركلات الترجيح ، بعد انتهاء الوقت العادي والإضافي بالتعادل 1-1..

في المقابل ، فازت الأرجنتين بلقب كوبا أمريكا ، بعد فوزها على غريمها اللدود البرازيل ، بهدف نظيف.

 

قراءة الموضوع ميسى يزين قائمة الأرجنتين لمواجهة السوبر أمام إيطاليا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.