اخبار الرياضة

ميسى مُهدد بالغياب عن لقاء الأرجنتين ضد أوروجواي بسبب الإصابة

تلقى نجم باريس سان جيرمان الفرنسى، الأسطورة الأرجنتينى ليونيل ميسى إصابة خلال فترة التوقف الدولى الحالى، قد يغيب على اثرها عن مباراة منتخب بلاده المقبلة ضد أوروجواى المقررة فى الساعات الأولى من صباح الإثنين، فى تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم.

وفقًا لشبكة TNT Sports، يشعر ميسى ببعض الانزعاج فى ركبته اليسرى ويتعامل مع نفس المشكلة التى جعلته موضع شك قبل مواجهة مانشستر سيتى فى دورى أبطال أوروبا الشهر الماضى.

وقد يغيب الفائز بالكرة الذهبية ست مرات عن مباراة الأرجنتين القادمة فى تصفيات كأس العالم مع أوروجواى التى تقام فى “مونومينتال”، فى انتظار القرار الطبى النهائى.

وأشارت التقارير الواردة من الأرجنتين، إلى انه ليس من المؤكد ما إذا كان المهاجم سيكون متاحًا لمباراة الألبيسيليستى المقبلة على أرضه مع بيرو يوم الخميس.

ولم يحصل اللاعب الأرجنتينى الدولى على الكثير من الوقت للعمل على لياقته البدنية خلال فترة ما قبل الموسم بسبب مشاركته فى كوبا أمريكا، عندما فاز بأول لقب دولى له فى الصيف الماضى.

واحتاج اللاعب البالغ من العمر 34 عامًا أيضًا إلى وقت إضافى للتأقلم مع باريس سان جيرمان بعد خروجه المتأخر من برشلونة.

وكسر ميسى نحسه التهديف الأسبوع الماضى ضد مانشستر سيتى لكنه لم يسجل بعد أى هدف أو تمريرة حاسمة فى الدورى الدرجة الفرنسى.

 

 

قراءة الموضوع ميسى مُهدد بالغياب عن لقاء الأرجنتين ضد أوروجواي بسبب الإصابة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.