اخبار الرياضة

ميسى فى حوار لـ ماركا: سأظل مشجعاً لبرشلونة.. وألفيس إضافة قوية

أكد ليونيل ميسى نجم باريس سان جيرمان أنه سيظل مشجعاً لبرشلونة بعد الرحيل عنه خلال الصيف الماضى، والانضمام إلى نادى العاصمة الفرنسية فى صفقة مجانية.

وقال ميسى فى حوار لصحيفة “ماركا” الإسبانية “أريد الأفضل دائمًا لبرشلونة، رغم أنى لا ألعب فى الفريق ولكنى مشجع”.

وأضاف “أتمنى أن يكون النادى بخير، نعم لقد فقد الفريق بعض النقاط لكن ما زال هناك الكثير وليس هناك أي شك بالنسبة لى أن يعود النادى من جديد”.

وحول عودة البرازيلى دانى ألفيس، علق ميسى “أعتقد أن وصول دانى ألفيس سيمثل إضافة للفريق وتواجده مع تشافى سيكون أمرًا هامًا للاعبين الشباب”.

ويستعد ليونيل ميسى لقيادة باريس سان جيرمان ضد مانشستر سيتى، غداً الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الخامسة للمجموعة الأولى بدورى أبطال أوروبا.

ويحتل فريق باريس سان جيرمان وصافة جدول ترتيب المجموعة الأولي بدوري أبطال أوروبا، وفي رصيده 8 نقاط، خلفاً لمانشستر سيتي المتصدر برصيد 9 نقاط.

 

قراءة الموضوع ميسى فى حوار لـ ماركا: سأظل مشجعاً لبرشلونة.. وألفيس إضافة قوية كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.