ميسى: رونالدو أصابنى بالإحباط فى آخر 4 سنوات

أكد ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة الإسبانى، والمتوج بجائزة الكرة الذهبية 2019 للمرة السادسة فى تاريخه، أن كريستيانو رونالدو تسبب له فى إحباط كروى خلال السنوات الماضية.

كان ليونيل ميسى نجم برشلونة قد توج بالكرة الذهبية 2019 خلال الحفل الذى أقيم فى العاصمة الفرنسية “باريس”، ليُنهى شراكته مع رونالدو حيث كان كل منهما يملك 5 كرات ذهبية.

وقال ميسى، فى تصريحات خاصة لصحيفة “فرانس فوتبول” الفرنسية، التى تمنح الجائزة، إن رونالدو أصابه بكل أنواع الإحباط الكروى فى السنوات الماضية، وذلك لتفوقه فى عدد مرات الفوز بالجوائز الفردية فى السنوات الأربع الماضية.

وأضاف نجم برشلونة قائلاً: “لقد فاز رونالدو بالجائزة فى السنوات الماضية لأنه فاز مع فريقه بدورى الأبطال وكان حاسمًا، وأنا لم يكن لدى الكثير لأفعله، كنت سعيدًا كونى الوحيد الذى توج بالكرة الذهبية 5 مرات، واعترف أننى تألمت عندما تعادل معى رونالدو لأننى لم أعد وحدى على القمة، لكن ذلك كان منطقيًا، رغم أنه كان فى أفضل حالاته عندما كنت وحدى بخمس جوائز”.

وأوضح: “هذا الأمر نتعايش معه ونشعر به، لكن فى حقيقة الأمر الألقاب الجماعية تبقة الأهم حتى وإن كانت الجوائز الفردية مجزية”.

وبعد عودته للتربع على قائمة أكثر لاعبى العالم فوزًا بجائزتى “فرانس فوتبول” و”الفيفا”، قال فى تصريحات للصحيفة الفرنسية الراعية للكرة الذهبية: “كان أمرًا استثنائيًا عندما فزت بالجائزة 4 سنوات متتالية، والفوز بعشر سنوات أخرى بعد الأول، يعبر عن مسيرتى المهنية”.

وتابع: “من الصعب الحفاظ على القمة لسنوات، لكنى كنت محظوظًا لأننى تمكنت من القيام بذلك، وحصولى على الجائزة يظهر ذلك، لأننى كنت أتنافس مع لاعبين أقوياء”.

وأخيراً وفى رده على سؤال حول شعوره بالظلم لابتعاده عن الجائزة منذ عام 2015، أجاب قائلاً “دعونى أقول لكم أننى فهمت لماذا لم أفز بها، على مستوى الفريق لم نحقق هدفنا الرئيسى وهو دورى أبطال أوروبا، وهى البطولة التى تعطيك أفضلية للفوز بالكرة الذهبية”.

 




 

مصدر الخبر

شاهد أيضاً

وفد اسود الرافدين يحط الرحال في بغداد

عاد وفد المنتخب الوطني لكرة القدم، إلى العاصمة بغداد بعد نهاية مشاركته في بطولة كأس …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن