اخبار عراقية

ميسان تلتحق بالبصرة والموصل.. تحرك القوافل صوب بغداد للمشاركة بالصلاة الموحدة (صورة)

بغداد اليوم _ ميسان

انطلقت، اليوم الخميس، المئات من اهالي ميسان يستعدون للانطلاق الى بغداد لاقامة صلاة الجمعة الموحدة.

وقال مراسل (بغداد اليوم)، أن ” المئات من اهالي ميسان يستعدون للانطلاق الى بغداد لاقامة صلاة الجمعة الموحدة”.

وانطلقت، في وقت سابق من اليوم الخميس، قافلة المصلين من الموصل لحضور صلاة الجمعة الموحدة التي دعا اليها زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، بمدينة الصدر في بغداد.

وبحسب مشاهد فيديوية حصلت عليها (بغداد اليوم)، فأن “القافلة انطلقت من مدينة الموصل بمحافظة نينوى ترافقها  حماية امنية مشددة”.

هذا وكانت وزارة النقل قد خصصت، في وقت سابق من اليوم الخميس، قطارا لنقل المصلين من محافظة البصرة الى بغداد لاداء صلاة الجمعة التي دعا اليها زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر.

وقال مصدر مسؤول في الوزارة لـ (بغداد اليوم)، إن “اللجنة المركزية المشرفة على الصلاة، التابعة للتيار الصدري قامت بتأجير القطار لنقل المصلين من محافظة البصرة الى بغداد بعد نفاد جميع السيارات اليوم الخميس”.

وأضاف، ان “القطار سينطلق من محافظة البصرة الى بغداد في الساعة السابعة والنصف من مساء اليوم ليصل العاصمة فجر يوم الجمعة”.

وكان زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر دعا الى صلاة جمعة موحدة في العاصمة بغداد، حيث شكل لجنة مشرفة على هذه الصلاة التي من المتوقع ان تكون مليونية بمدينة الصدر شرقي العاصمة بغداد.

 

 

قراءة الموضوع ميسان تلتحق بالبصرة والموصل.. تحرك القوافل صوب بغداد للمشاركة بالصلاة الموحدة (صورة) كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.