اخبار عراقية

ميسان تعلن خلوها من المدارس الطينية » وكالة الأنباء العراقية

ميسان – واع – شذى السوداني أعلن محافظ ميسان علي دواي، اليوم الاثنين، خلوَّ المحافظة من أبنية المدارس الطينية، فيما أشار إلى أن المحافظة بحاجة إلى أكثر من 260 مدرسة جديدة لفكّ الدوام المزدوج.وقال دواي لوكالة الأنباء العراقية (واع)، إن “موضوع المدارس الطينية قد انتهى منذ سنوات”، مبيناً، أنه “لا توجد مدارس طينية في المحافظة”.وأضاف، أنهَّ “تمَّ إنجاز 450 بناية مدرسية جديدة خلال الأعوام السابقة منذ العام 2012 ولغاية الآن وجميعها ادخلت الخدمة وبمواصفات حديثة مع جميع الخدمات الإدارية والخدمية والتأثيث مع قاعات دراسية ورياضية ومساحات خضراء”، موضحاً، أن “المحافظة تحتاج إلى أكثر من 260 مدرسة جديدة لفكّ الدوام المزدوج”.وتابع دواي “في المحافظة توجد أكثر من 100 بناية مدرسية متلكئه ضمن المشاريع الوزارية لوزارة التربية منذ العام 2011  حتى الآن وهذه المشاريع المتلكئة تشغل مساحات ومواقع مهمة وتحول بدون إنجاز مشاريع فيها”، مشيراً الى أن “مجمل الانجاز ضمن مشاريع المباني المدرسية للوزارة هو 35  مدرسة فقط منذ العام 2011”.

 

قراءة الموضوع ميسان تعلن خلوها من المدارس الطينية » وكالة الأنباء العراقية كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.