اخبار عراقية

ميسان تعلن تفاصيل مشروع معالجة الغاز في حقلين نفطيين

وكالة الأنباء العراقية :
ميسان تعلن تفاصيل مشروع معالجة الغاز في حقلين نفطيين


بغداد ـ واع ـ نصار الحاج
أعلنت شركة نفط ميسان، اليوم الاثنين، عن تفاصيل مشروع معالجة الغاز من حقلي البزركان والحلفاية.
وقال مدير عام شركة نفط ميسان علي جاسم حمود، في تصريح لوكالة الانباء العراقية (واع)، ان “العمل بمد خط أنبوب بزركان –حلفاية والوحدات الملحقة يتضمن (انبوب نقل الغاز/ محطة كبس الغاز / محطة تحلية وتجفيف الغاز)”.
واضاف، “سيتم مد انبوب لنقل الغاز الفائض من حقل البزركان وكذلك نصب كابسة للغاز ومن ثم ارساله الى وحدة لمعالجة الغاز بطاقة 225 مقمق تقوم بمعالجة الغاز المستلم من حقل البزركان وكذلك الغاز المنتج من حقل الحلفاية، لحين اكمال مشروع معالجة الغاز في حقل الحلفاية GPP لتجهز الغاز الى محطة ميسان الاستثمارية بطاقة انتاجية من الكهرباء تصل الى (750 MW)”.

قراءة الموضوع
ميسان تعلن تفاصيل مشروع معالجة الغاز في حقلين نفطيين
كما ورد من مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.