اخبار عراقية

ميسان.. القبض على اثنين من مثيري نزاع عشائري تسبب بقتل مواطن

وكالة الأنباء العراقية :
ميسان.. القبض على اثنين من مثيري نزاع عشائري تسبب بقتل مواطن


ميسان – واع
أعلنت قيادة شرطة محافظة ميسان، اليوم الاثنين، إلقاء القبض على اثنين من مثيري نزاع عشائري مسلح، أدى إلى مقتل أحد المواطنين في منطقة نهر سعد التابعة لقضاء علي الغربي شمال المحافظة.
وذكرت قيادة الشرطة في بيان تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع)، أنه “بعد ورود أخبار بوجود نزاع عشائري تم تشكيل قوة من قسم شرطة علي الغربي وفوج طوارئ ميسان الخامس وشعبة مكافحة الإجرام بالاشتراك مع الأجهزة الاستخبارية ضمن القاطع”.
وأضاف، “بعد تنفيذ عملية مداهمة وتفتيش لأماكن تواجد الجناة، تم القبض على متّهمين اثنين من مفتعلي النزاع والذي وقع بسبب خلافات حول أرض زراعية”.

قراءة الموضوع
ميسان.. القبض على اثنين من مثيري نزاع عشائري تسبب بقتل مواطن
كما ورد من مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.