اخبار عربية وعالمية

مصر..إخلاء سبيل “إمبراطور الذهب” على ذمة التحقيق

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : مصر..إخلاء سبيل “إمبراطور الذهب” على ذمة التحقيق  . والان الى التفاصيل.

أفاد موقع “كايرو 24″ أن السلطات المصرية المختصة أفرجت، اليوم الجمعة، عن رجل الأعمال (ر.أ) المعروف بـ”إمبراطور الذهب” على ذمة التحقيق.

وكشفت مصادر إعلامية مصرية، نقلا عن التحقيقات الأولية، أن المتهم يُلقب بإمبراطور الذهب في مصر، ويمتلك العديد من محلات الذهب على مستوى الجمهورية، ويعد من أصحاب النفوذ في سوق الذهب في مصر.

وتابعت التحقيقات أنه تم العثور بحوزة إمبراطور الذهب على كمية كبيرة من الذهب غير المختوم بفواتير ضريبة الذهب الخاصة، مما يؤثر على أسعار الذهب في السوق المصري.

وأوضحت المصادر أن الأجهزة المعنية ضبطت بحوزة المتهم داخل منزله مئات الكيلوجرامات من الذهب، بالإضافة إلى عملات أجنبية. كما اتهمته الأجهزة بارتكاب مخالفات تتعلق بمناجم الذهب التي يشارك في إدارتها مع شركاء ورجال أعمال.

المصدر: القاهرة 24 ووكالات

 

مصر..إخلاء سبيل “إمبراطور الذهب” على ذمة التحقيق

ملاحظة: هذا الخبر مصر..إخلاء سبيل “إمبراطور الذهب” على ذمة التحقيق نشر أولاً على موقع (البوابة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!