اخبار منوعة

تعادل مع فروزينوني.. آمال نابولي بالتأهل لدوري الأبطال تتلقى ضربة قوية تريند – Trends

تعادل مع فروزينوني.. آمال نابولي بالتأهل لدوري الأبطال تتلقى ضربة قوية :

تلقت آمال نابولي في إنهاء الموسم ضمن المراكز الأربعة الأولى في الدوري الإيطالي لكرة القدم، اليوم الأحد، ضربة قوية بتعادله 2-2 مع ضيفه فروزينوني المهدد بالهبوط.

ويحتل نابولي الآن المركز الثامن برصيد 49 نقطة، بفارق عشر نقاط خلف بولونيا الذي يحتل المركز الرابع، آخر المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، مع تبقي ست نقاط على نهاية الموسم.

ويحتل فروزينوني المركز الـ18، المركز الأول في الهبوط، برصيد 27 نقطة.

وضغط أصحاب الأرض بقوة على مرمى فروزينوني حتى سجل ماتيو بوليتانو الهدف الأول في الدقيقة 16 بتسديدة من على حدود منطقة الجزاء، ليضع نابولي في المقدمة.

وبعد خمس دقائق من بداية الشوط الثاني، أدرك فروزينوني التعادل عن طريق المغربي وليد تشاديرا، بعدما ارتدت محاولة حارس نابولي أليكس ميريت لإبعاد الكرة عن مرماه من ماتياس سولي ووضعها بسهولة في الشباك الفارغة.

واستعاد نابولي التقدم في الدقيقة 63 عندما حول فيكتور أوسيمين تسديدة غيرت اتجاهها من هفيتشا كفاراتسخيليا قرب خط المرمى، لكن شيديرا سجل هدفه الشخصي الثاني بضربة رأس في الدقيقة 73، ليبقى لكل فريق نقطة من المباراة.

التعادل السلبي يحسم نتيجة «الديربي» بين تورينو ويوفنتوس

حسمت نتيجة التعادل السلبي، أمس السبت، مباراة “الديربي” التي جمعت فريق تورينو مع جاره وضيفه يوفنتوس، على ملعب “تورينو الأولمبي”، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين لدوري أبطال أوروبا. الدوري الإيطالي.

واتسمت المباراة بالمنافسة والمساواة، حيث حصل البيانكونيري على أفضلية نسبية. وسنحت للفريقين العديد من الفرص الخطيرة للتسجيل، إلا أنها لم تسفر عن أي أهداف، لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي، ليتقاسم الفريقان النقطتين.

وبهذا التعادل رفع يوفنتوس رصيده إلى 63 نقطة في المركز الثالث بالترتيب العام، فيما رفع تورينو رصيده إلى 45 نقطة في المركز التاسع.

وفي مباراة أخرى بنفس الجولة، فاز ليتشي على ضيفه إمبولي بهدف دون رد سجله نيكولا سانسوني في الدقيقة 89.

ورفع الفريق المضيف رصيده إلى 32 نقطة في المركز الثالث عشر، فيما تجمد رصيد الضيوف عند 28 نقطة في المركز السادس عشر بفارق نقطتين عن مراكز الهبوط.

ملاحظة: هذا الخبر تعادل مع فروزينوني.. آمال نابولي بالتأهل لدوري الأبطال تتلقى ضربة قوية تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!