اخبار عراقية

ميزة جديدة من “تويتر” تُظهر معدل التغريد الشهري للمستخدم

وكالة الأنباء العراقية :
ميزة جديدة من “تويتر” تُظهر معدل التغريد الشهري للمستخدم


متابعة – واع
أطلقت شركة “تويتر” الأمريكية، ميزة جديدة تُظهر معدل التغريد الشهري للمستخدم وإجمالي تغريداته المنشورة على الحساب؛ وذلك رغبةً منها في تقليل الحسابات المزيفة.
وتشجّع تويتر المستخدمين من خلال الميزة الجديدة على التفاعل لوقت أطول على المنصة، فيما يشير الخبراء أن السبب الرئيس يكمن في الحسابات المزيفة التي سببت النزاع بين الشركة والملياردير الأمريكي إيلون ماسك.
وتعمل الشركة تزامناً مع خوضها معركة قضائية ضد ماسك على التخلص من الحسابات المزيفة؛ وذلك بسبب تهديداته المستمرة بضرورة كشف الشركة عن مزيد من المعلومات حول الحسابات الوهمية والبريد العشوائي.
ويقول الخبراء: إن تويتر ستبدأ بإرسال إشعارات للمستخدم؛ لحثه على زيادة التفاعل عبر تذكيره بمعدل التغريدات الشهرية، في حال تحوله إلى “مستخدم خامل” بسبب انخفاض معدل مشاركاته على المنصة.

قراءة الموضوع
ميزة جديدة من “تويتر” تُظهر معدل التغريد الشهري للمستخدم
كما ورد من مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.