اخبار عراقية

ميزة جديدة في تطبيق Snapchat مقابل نحو 5 دولارات شهريا

بغداد اليوم- متابعة

يختبر تطبيق Snapchat “سناب شات” خدمة اشتراكات جديدة باسم +Snapchat، تقدم أخبارًا ومحتوى حصريًا بمقابل مادي، حسبما أكد متحدث باسم الشركة.

وكان مطور للتطبيقات يدعى أليساندرو بالوتزي، كشف أمس في تغريدة عن أسعار الخدمة الجديدة التي تتم تجربتها داخل الشركة حاليًا.

وأغلق سهم سناب شات أمس “SNAP” عند انخفاض بنسبة 7.42% وفقد نحو 75% من قيمته منذ بداية العام مع موجة بيعية لأسهم شركات التكنولوجية وتوقعات متواضعة لنتائج الأعمال.

وبلغت إيرادات الربع الأول لسناب شات 1.06 مليار دولار، بزيادة قدرها 38% عن نفس الفترة من العام السابق. كما نما عدد المشتركين النشطين يوميًا بنسبة 18% على أساس سنوي إلى 332 مليونًا.

وتبلغ ثروتا المؤسسين لسناب شات، إيفان شبيغل وبوبي ميرفي، 3 مليارات دولار و2.8 مليار دولار على التوالي، بحسب تقديرات فوربس اللحظية.

وتبدأ الاشتراكات المقترحة بسعر 4.59 يورو (4.83 دولار) شهريًا، حسبما نقل بالوتزي.

وسيبلغ سعر الاشتراك السنوي المقترح 45.99 يورو (48.4 دولار) شهريًا.

ولدى كل من فيسبوك وتيك توك خدمات مماثلة تمنح مشتركيها إمكانية الوصول إلى محتوى حصري بشكل مسبق مقارنة بالمشتركين المجانيين، كما يقدم يوتيوب خدمة مماثلة لعرض الفيديوهات من دون إعلانات تجارية.

 

قراءة الموضوع ميزة جديدة في تطبيق Snapchat مقابل نحو 5 دولارات شهريا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.