اخبار الرياضة

ميرور: ليفربول لا يخشى تراجع أداء محمد صلاح في العام الأخير من عقده

اخبار الرياضة : ميرور: ليفربول لا يخشى تراجع أداء محمد صلاح في العام الأخير من عقده

المرآة: ليفربول لا يخشى تراجع محمد صلاح في العام الأخير من عقده

لا يتوقع ليفربول أن يتراجع أداء النجم المصري محمد صلاح هداف الفريق ، حيث يستعد لدخول العام الأخير من عقده مع النادي دون التوصل إلى اتفاق بشأن تجديد عقده ، بحسب تقارير. لم يوقع اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا عقدًا جديدًا بعد أن فشل ليفربول في تلبية متطلبات راتبه البالغ 400 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع. يبدو أن الطرفين قد وصلوا إلى طريق مسدود كما هو الحال الآن ، وهناك احتمال حقيقي بأنه قد يغادر النادي مجانًا في عام 2023. ويشعر ليفربول أن صلاح سيحافظ على تركيزه ، ولن يتراجع في منصبه. المستوى خلال العام الماضي ، حسبما أوردته صحيفة “ميرور” البريطانية. من المفهوم أن محمد صلاح يواصل التمتع بعلاقة صحية مع المدرب الألماني يورجن كلوب ، على الرغم من أن مستقبله في ميرسيسايد لا يزال غير مؤكد. وزُعم أيضًا أنه تصرف بشكل احترافي خلال المفاوضات ، على الرغم من أنه لم يتوصل إلى اتفاق مع النادي بشأن تمديد العقد. منذ وصوله إلى الأنفيلد في عام 2017 ، حقق الجناح المصري أرقامًا رائعة ، سواء في عدد الأهداف أو التمريرات الحاسمة ، حيث سجل 156 هدفًا في 254 مباراة. فاز صلاح بالحذاء الذهبي في الدوري الإنجليزي الممتاز ثلاث مرات في المواسم الخمسة الماضية ، وفاز بجميع الألقاب الرئيسية المتاحة في ليفربول. حقق صلاح معظم نجاحاته إلى جانب ساديو ماني وروبرتو فيرمينو في السنوات الأخيرة ، لكن ماني الآن على وشك مغادرة فريق كلوب للانتقال إلى بايرن ميونيخ في الأيام المقبلة. وأنفق ليفربول مبلغًا قياسيًا للنادي للتعاقد مع المهاجم الأوروغوياني داروين نونيز من بنفيكا ليحل محل ماني ، ويمكن لكلوب أيضًا استدعاء فيرمينو ودييجو جوتا ولويس دياز ، موضحًا أنه لا يعاني من نقص الخيارات الهجومية. ومع ذلك ، كان صلاح من أوائل الأسماء في الفريق على مدار السنوات الخمس الماضية ، حيث ظهر في ما لا يقل عن 34 مباراة بالدوري كل موسم خلال هذه الفترة. ويبدو أن أهميته بالنسبة للفريق ستستمر في 2022-23 ، حيث يثق ليفربول به في النزول مرة أخرى ، ويتطلع إلى المنافسة على الدوري الإنجليزي الممتاز مع مانشستر سيتي البطل. فاز كابتن الفراعنة بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي للمرة الثانية في تاريخه وتقاسم جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي مع المهاجم الكوري الجنوبي سون هيونج مين مهاجم توتنهام هوتسبير ، بعد فوز صلاح بالجائزة. في موسم 2017-2018. وأحرز الدولي المصري 31 هدفا في جميع المسابقات مع ليفربول وساعد الفريق على الفوز بكأس الرابطة وكأس الاتحاد الإنجليزي. أبقى توقيع ليفربول على نونيز بقيمة 85 مليون جنيه إسترليني قوة كلوب الهجومية حية ، كما وقعوا أيضًا صفقة مع لاعب فولهام الشاب فابيو كارفالو ، في صفقة بقيمة 5 ملايين جنيه إسترليني ، بالإضافة إلى متغيرات إضافية. سيحصل الشاب البالغ من العمر 18 عامًا على فحص طبي يوم السبت قبل إكمال تحويل سيكلف 4 ملايين جنيه إسترليني و 2.5 مليون جنيه إسترليني أخرى في شكل مكافآت يمكن تحقيقها بسهولة. لم يعد ليفربول يخطط لعمل صفقات جديدة في سوق الانتقالات هذا الصيف. كان مهتمًا بالفرنسي أوريلين تشواميني البالغ من العمر 22 عامًا ، قبل أن يخطفه ريال مدريد من خلال تلبية السعر المطلوب البالغ 86 مليون جنيه ، والذي حددته موناكو واعتبره ليفربول باهظ الثمن. وبحسب الصحيفة فإن الاعتقاد السائد في ليفربول هو أن تجديد عقد كلوب حتى 2026 أبريل الماضي سيؤثر على قرار محمد صلاح بتجديد عقده والبقاء مع “الريدز”.

قراءة الموضوع ميرور: ليفربول لا يخشى تراجع أداء محمد صلاح في العام الأخير من عقده كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.