ميرور: النني يخطط للرحيل عن أرسنال

ميرور: النني يخطط للرحيل عن أرسنال
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبارالرياضية العربية والعاليمة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر ميرور: النني يخطط للرحيل عن أرسنال

ميرور: النني يخطط للرحيل عن أرسنال

كتب- عمر قورة:

كشفت صحيفة “ميرور” الإنجليزية أن الدولي المصري محمد النني يخطط للرحيل عن آرسنال الإنجليزي وسط اهتمام نادي مارسيليا الفرنسي بضمه هذا الصيف.

وأشارت الصحيفة إلى أن النني يواجه معركة صعبة في آرسنال بخط الوسط بعد ضم الثنائي لوكاس توريرا وماتيو جاندوزي، مما قد يجبره على الانتقال لمارسيليا.

وتم إغلاق باب الانتقالات الصيفية في إنجلترا، لكن لا تزال الأندية الفرنسية قادرة على التعاقد مع لاعبين جدد حتى نهاية شهر أغسطس الجاري لحين غلق الميركاتو.

محمد النني كان تواجد على مقاعد بدلاء الجانرز عند الهزيمة من مانشستر سيتي بثنائية نظيفة بالدوري، حيث تم الاعتماد على تشاكا وجاندوزي وتوريرا في الوسط.

تجدر الإشارة أن صاحب الـ26 عامًا كان وقع عقدًا جديدًا مع آرسنال لمدة أربعة أعوام في شعر مارس الماضي، بعدما كان من المقرر أن ينتهي عقده السابق في عام 2020.

الجدير بالذكر أن أوناي إيمري المدير الفني لأرسنال كان قد أكد في تصريحات سابقة على أن النني ليس من بين اللاعبين الذين سيرحلون عن الفريق في الصيف الحالي.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر ميرور: النني يخطط للرحيل عن أرسنال نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

الأرجنتين تدرس فتح الباب للاستثمار الخارجى فى الرياضة

الأرجنتين تدرس فتح الباب للاستثمار الخارجى فى الرياضة زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.