اخبار الرياضة

ميرور: أياكس يصدم مانشستر يونايتد ومدربه إيريك تين هاغ

اخبار الرياضة : ميرور: أياكس يصدم مانشستر يونايتد ومدربه إيريك تين هاغ

المرآة: أياكس صدم مانشستر يونايتد والمدرب إريك تن هاج

وذكرت صحيفة “ميرور” أن أياكس الهولندي استجاب لطلبات مانشستر يونايتد للتعاقد مع 3 من لاعبيه وهم: البرازيلي أنتوني والمدافع الهولندي جورين تيمبر والأرجنتيني ليساندرو مارتينيز وهما من أبرز مطالب الهولندي إريك تن هاج. المدرب الجديد للمنتخب الانجليزي والمنتخب الهولندي السابق. . وبحسب الصحيفة ، رفض المدافع الهولندي غورين تيمبر الانتقال إلى مانشستر يونايتد خوفا من خسارة مكانه في منتخب هولندا ، بعد أن حذره المدرب لويس فان غال من أنه لن يحصل على فرصة اللعب كلاعب رئيسي في المنتخب الإنجليزي. وفقد الفريق وجوده في مونديال قطر 2022. وأكدت الصحيفة أن إدارة أياكس أبلغت نظيرتها في مانشستر يونايتد أن تختار بين التعاقد مع البرازيلي أنطوني في صفقة تقدر بـ 50 مليون جنيه أو التعاقد مع المدافع الأرجنتيني ليساندرو مارتينيز في صفقة تقدر بـ 30 مليون جنيه. وأشارت “ميرور” إلى أن إدارة أياكس لا تريد الهولندي إريك تين هاج أن يبني فريقه الجديد ، على حساب إضعاف فريقهم ، ولا تريد أن تمنح المدرب الجديد ألفريد شرودر فريقا يخلو من قوته الأساسية. وأكدت “ميرور” أن فريق أياكس لا يحتاج إلى المال ، لأنه يشارك في دوري الأبطال كل موسم ، ويستعد أيضًا لبيع مهاجمه الإيفواري وهداف الدوري الهولندي سيباستيان هيلر إلى بوروسيا دورتموند مقابل 30 مليون جنيه إسترليني ، و خسارة الظهير الأيمن المغربي ناصر المزراوي مجاناً أمام بايرن ميونيخ. خلال 4 مواسم ونصف كمدرب لنادي أياكس الهولندي ، فاز إريك تين هاج بلقب الدوري الهولندي 3 مرات ، وكأس هولندا مرتين ، والسوبر الهولندي مرة واحدة. وتحت قيادته فقد الفريق عدة نجوم جعلوا النادي الهولندي يتألق في دوري أبطال أوروبا. جمع أياكس أكثر من 350 مليون جنيه مقابل بيع نجومه ، مثل: المغربي حكيم زييش لتشيلسي ، الهولندي فرانكي دي يونج إلى برشلونة ، والمدافع الهولندي ماتياس دي ليخت ليوفنتوس ، وهو لا يريد التنازل. زيادة عدد اللاعبين وإعادة بناء الفريق مرة أخرى. وباستثناء العروض المغرية الكبيرة من مانشستر يونايتد ، لن يتخلى المنتخب الهولندي عن لاعب واحد فقط البرازيلي أنتوني ، أو المدافع الأرجنتيني ليساندرو مارتينيز ، إلى مانشستر يونايتد.

قراءة الموضوع ميرور: أياكس يصدم مانشستر يونايتد ومدربه إيريك تين هاغ كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.