اخبار منوعة

ميرنا تحدت السرطان بتصميم إكسسوارت بالصلصال الحرارى.. مافيش حاجة وقفتها

“منذ طفولتي ، أحب العمل اليدوي.” هكذا لخصت الفتاة البالغة من العمر عشرين عاما حبها للصناعات اليدوية التي كانت ملجأ لها عندما أصيبت بالسرطان خلال العام الماضي والتي تقاومها بقوتها وعزمها وإيمانها بالله وتجاوزت نفسها فيها. الحرف اليدوية التي اتخذتها فيما بعد كمصدر رزق لها. حتى أتقنت فن الرسم بالطين الحراري. تحدت “ميرنا” السرطان باستخدام اللدائن الحرارية

ميرنا طارق ، 23 سنة ، قالت لـ “اليوم السابع”: “تعلمت الرسم بالطين الحراري من خلال فيديوهات اليوتيوب وبدأت العمل في هذا المجال. لقد فوجئت بمرض سرطان الغدد الليمفاوية وبدأت حالتي النفسية في التدهور ، لكن بدعم وتشجيع من حولي ، شعروا أن هذه ليست نهاية العالم وأنني كنت خائفًا قريبًا ، وهذا شجعني على اتخاذ جلسات العلاج الكيميائي التي أثرت سلبا على نفسي وقوتي الجسدية ، وأصبحت جهودي أقل من الأولى ، ولكن الحمد لله فضلت الاستمرار وأبدأ العمل من جديد “..

وتابعت “حاولت أن أجدد أفكاري وأعمل من جديد وأشغل نفسي بالعمل لأنسى التعب والتفكير في العلاج. بدأت أركز أكثر على العمل ، وبالفعل نجحت في ذلك ، واعتقادي زاد أن هذا المرض ليست نهاية الحياة ، وهي عصور ويجب أن أعمل وأعيش حياتي مرة أخرى بشخصية قوية حتى أتمكن من مواجهتها “. . تجد ميرنا سعادتها في عملها بالرسم بالطين الحراري ، حيث قالت: “أحب العمل لدرجة أنني أستطيع العمل من 6 إلى 8 ساعات في اليوم وأرغب بتجديد الرسم والعمل بالطين. وتابع “تابعت الفنانين الروس الذين يعملون بالطين وتعلمت منهم. نزلت واشتريت أدوات وبدأت في تنفيذ أشكال جديدة. صنعت الأقراط والميداليات والمجلات. عرفت كيف أصنع أي شكل عند الطلب ، ثم أنشأت صفحة على Facebook وبدأت الفتيات في التعرف عليّ وحب عملي “.

 

قراءة الموضوع ميرنا تحدت السرطان بتصميم إكسسوارت بالصلصال الحرارى.. مافيش حاجة وقفتها كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.