اخبار الرياضة

ميرفى نجم ليفربول السابق يدافع عن صلاح: محترم ولن يطلب ضعف راتبه

أبدى دانى ميرفى، نجم ليفربول الإنجليزى السابق، استياءه من الأخبار التى تتحدث عن طلبات المصرى محمد صلاح لتجديد تعاقده مع النادى.

 

أخبار محمد صلاح اليوم

وأشارت تقارير صحفية إلى أن محمد صلاح يطلب الحصول على راتب أسبوعى قيمته 500 ألف جنيه إسترلينى، من أجل تجديد تعاقده الذى ينتهى بنهاية موسم 2022-2023 مع ليفربول، وهو ما نفته صحيفة “ليفربول إيكو”.

وأكد دانى ميرفى، الذى لعب لفريق ليفربول فى الفترة بين عامى 1999 و2004، فى تصريحات نقلتها صحيفة “ليفربول إيكو”، أنه سيكون متفاجئا للغاية لو طلب محمد صلاح هذا الأمر، مؤكدا أنه لا يمكن أن يقوم بهذا التصرف.

 

أخبار محمد صلاح اليوم

وقال ميرفى “لا أعتقد أن محمد صلاح هو الشخص الذى يبدأ المفاوضات بطلب ضعف ما يحصل عليه أى لاعب آخر فى النادى”.

وأضاف نجم الريدز السابق: “لقد كان دائما محترما فى الطريقة التى يتحدث بها عن النادى، وكذلك ظهرت عاطفته تجاه النادى”.

وأتم دانى ميرفي حديثه: “لا يوجد شىء مستبعد، لكن لا أعتقد أن صلاح من هذا النوع”.

أخبار محمد صلاح اليوم

وأشارت العديد من التقارير إلى تصارع الفرق فى التعاقد مع محمد صلاح حال رحيله عن ليفربول، في مقدمتها ريال مدريد الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي.

أخبار محمد صلاح اليوم

تأتى أولى مباريات ليفربول خارج أرضه مع ليدز يونايتد فى الجولة الرابعة من البريميرليج يوم 12 من الشهر الجارى، ثم يستضيف ميلان الإيطالى فى مواجهة منتظرة بافتتاح مرحلة مجموعات دورى أبطال أوروبا يوم 15.

 

أخبار محمد صلاح اليوم

كما يصطدم ليفربلو بضيفه فريق كريستال بالاس بالدورى الإنجليزي يوم 18، قبل أن يحل ضيفا على فريق نورويتش سيتي يوم 21 ضمن منافسات الدور الثالث من كاس الرابطة الإنجليزية.

 

قراءة الموضوع ميرفى نجم ليفربول السابق يدافع عن صلاح: محترم ولن يطلب ضعف راتبه كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.