اخبار عربية وعالمية

ميرسك للشحن: البحرية الأمريكية أبلغتنا بعدم قدرتها على ضمان سلامة السفن بالبحر الأحمر

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : ميرسك للشحن: البحرية الأمريكية أبلغتنا بعدم قدرتها على ضمان سلامة السفن بالبحر الأحمر  . والان الى التفاصيل.

مصراوي

أعلنت شركة ميرسك للشحن، الخميس، تراجع أرباحها بنسبة 87% خلال الربع الأخير من عام 2023 مقارنة بالفترة نفسها من العام السابق بسبب الاضطرابات في البحر الأحمر.

وأشار فنسنت كليرك، الرئيس التنفيذي لشركة ميرسك للشحن، إلى استمرار الضغط على أسعار الشحن مع استمرار الإبحار حول أفريقيا بسبب الأزمة في البحر الأحمر.

وقال كلارك إن البحرية الأمريكية أبلغت شركته بأنها غير قادرة حاليا على ضمان سلامة جميع السفن في البحر الأحمر، مشيرا إلى أن الوضع في الشرق الأوسط والبحر الأحمر يتصاعد نحو حالة من عدم اليقين.

تواصل جماعة أنصار الله “الحوثيين” في اليمن استهداف السفن المتجهة من وإلى إس*رائي*ل في ظل استمرار هجمات جيش الاحتلال على غ*ز*ة. كما أوضحت الجماعة اليمنية أنها بدأت تصنيف السفن الأمريكية والبريطانية كأهداف بعد الضربات التي نفذتها واشنطن ولندن على مواقعهما في اليمن.

 

ميرسك للشحن: البحرية الأمريكية أبلغتنا بعدم قدرتها على ضمان سلامة السفن بالبحر الأحمر

ملاحظة: هذا الخبر ميرسك للشحن: البحرية الأمريكية أبلغتنا بعدم قدرتها على ضمان سلامة السفن بالبحر الأحمر نشر أولاً على موقع (مصراوي) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : ميرسك للشحن: البحرية الأمريكية أبلغتنا بعدم قدرتها على ضمان سلامة السفن بالبحر الأحمر

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر ميرسك للشحن: البحرية الأمريكية أبلغتنا بعدم قدرتها على ضمان سلامة السفن بالبحر الأحمر . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عربية وعالمية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!