اخبار الرياضة

ميراث مارادونا يشعل خلافا حاداً بين صديقته وزوجته

أشعل إرث مارادونا خلافًا حادًا بين صديقته وزوجته

أخبار السومرية – متابعة
يواصل إرث النجم الأرجنتيني الراحل دييغو مارادونا إثارة المزيد من الخلافات بين الورثة ، خاصة زوجته السابقة كلوديا فيلافيني وصديقته السابقة فيرونيكا أوجيدا ، في ظل الخلاف النهائي للورثة رغم كل المحاولات وظهور الأموال. وشركات النجم الراحل.

خلال برنامج “Argenzuela” الذي قدمه الصحفي الأرجنتيني الشهير خورخي ريال ، حدثت مشادة غير لائقة بين كلوديا فيلافيني وفيرونيكا أوجيدا.

كانت فيرونيكا أوجيدا تتدخل في البرنامج حتى قاطعتها كلوديا فيلافيني على الهواء ، وتبادلت الصديقتان السابقتان للأسطورة الراحلة الاتهامات بلا هوادة لعدة دقائق.

عقد ورثة دييغو مارادونا اجتماعًا لمناقشة الميراث ، وحضرت فيرونيكا أوجيدا نيابة عن ابنها الصغير وقالت: “هناك تحدثنا جيدًا ، كان الوضع متناغمًا وقمنا بتقسيم كل شيء. تحدثنا أيضًا عن تصرفات مارادونا وكيفية الورثة سيواصل هذا ، الآن بعد أن رحل دييغو “.

وزعمت آخر صديقة للنجم الأرجنتيني ووالدة ابنه الصغير ، دييغو مارادونا ، أنها سمعت عن مصنع نبيذ في الخارج يحمل اسم دييغو مارادونا وعن عقود لبناته دلما وجيانينا في الخارج ، وهاجمت منافسها: “أنا لا أخاف منك ومن بناتك”.

ردت كلوديا فيلافيني على الادعاءات وأكدت أن جوًا جيدًا قد ساد الاجتماع بين الورثة ، قائلة: “عندما شارك الأولاد الأشياء ، كنا معًا وكل شيء على ما يرام مع جميع المحامين. لا أعرف ما حدث الآن كان كل شيء يسير على ما يرام مع جميع المحامين ، حتى ظهر ماريو بودري في ذلك اليوم وقال إنني ودلما وجيانا جمعت 80 ألف دولار من الجزيرة العربية. لا أعرف من أين تأتي هذه الكذبة. أقسم لأحفادي.

كما اتهمت والدة ديجيتو فرناندو مارادونا دلما وجيانينا بالتحدث بشكل سيء عن ابنها وقالت: “الولد هو ديجيتو فرناندو مارادونا ، أخوك البالغ من العمر 9 سنوات. هل هذا صعب للغاية بالنسبة لك؟ لا أحب التحدث باستخفاف حول ابني.”

توفي الأسطورة الأرجنتينية ، دييغو مارادونا ، في 25 نوفمبر 2020 ، بعد صراع مع المرض ، وعدة عمليات جراحية ، وفتح تحقيق في ملابسات وفاته. اتُهم عدة أشخاص ، بينهم أطباء ، بإهمال علاجه ومراقبة وضعه الصحي.

 

قراءة الموضوع ميراث مارادونا يشعل خلافا حاداً بين صديقته وزوجته كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.