اخبار الرياضة

ميدو يشن هجوما على قناة الأهلي وإسلام الشاطر بسبب "التفويت وعلاء صادق" (فيديو)

اخبار الرياضة : ميدو يشن هجوما على قناة الأهلي وإسلام الشاطر بسبب "التفويت وعلاء صادق" (فيديو)

ميدو يشن هجوما على قناة الاهلي واسلام الشاطر بسبب "مفقود وعلاء صادق" (فيديو)

شن أحمد حسام “ميدو” ، المدرب السابق ولاعب الزمالك والإعلام الحالي ، هجومًا على قناة الأهلي الفضائية ومذيعها إسلام الشاطر لاعب الفريق الأحمر السابق ، بسبب تلميحاته حول ضياع فرصة. مباراة الزمالك ضد بيراميدز التي جمعت الفريقين في الدوري المصري ، وكذلك الإعلامي علاء. صادق ومقره قطر. وقال ميدو: “كنت أول من رأيت مشاكل في الزمالك ، وعندما كان (المسؤولون) (يحاولون إرباك) الجماهير بمشاكل وهمية ، أول من وقف لهم. يحدث في الأهلي وسأستشيره وأقوله “. وأضاف: “المشكلة في الأهلي ليست مع الحكام ولا مع قتالهم الدولة. لا تسمع كلام الخونة الهاربين فهؤلاء لهم أحكام جنائية. إنهم خونة ، لا تمشوا وراءهم. المشكلة في الأهلي فنية بحتة انظر وواجه (قل عندي مشكلة) ولا يوجد فريق في العالم لا يحدث لها ، وقل لي عندي مشكلة وسأحلها ، و يقول لك الناس برافو ، لكن لا تضحك على الناس “. تلقى النادي الأهلي انتقادات بسبب تكرار بعض الصحفيين والمسؤولين فيه لأفكار طرحها الصحفي علاء صادق. وأضاف ميدو: “من المعيب أن تظهر قناة الأهلي الرسمية مذيعين فيها قائلة (هو هذا بيراميدز .. هذا رمضان صبحي) كنت مستاءة عندما شاهدت الفيديو. يحظى لاعبو بيراميدز بالاحترام ويكافحون في الدوري. وقالوا إن الأهلي نفسه خسر أمام الزمالك وكان يمكن أن يخسر بخمسة أهداف. أهل الأهلي يملكون الحقيقة ويواجهون المشكلة لكي يعرفوا كيفية إصلاحها. لا تخدعوا الجماهير. من العار التشكيك في افتراءات الناس ، والسخرية من عقول الأهلي الذين يفهمون كرة القدم “. وتابع: “داخل الأهلي هناك مشكلة ، وكل الناس بداخله يريدون عودة الفريق إلى المستوى الذي رأيناه في الموسمين الماضيين ، ولا يوجد فريق كرة قدم ليس لديه أخطاء في التعاقد. مع اللاعبين ، وهذا جزء من أخطاء المباراة ، وعلى مسؤوليتي الشخصية بالقول إن الأهلي سيستغني عن 10 و 11 لاعباً تعاقدهم الفريق. خلال الفترة الماضية “. وكان الصحفي في النادي الأهلي إسلام الشاطر قد قال عبر القناة الرسمية للنادي:” هو هذا بيراميدز ، وهو رمضان صبحي الذي كان يلعب بغلة أمام الأهلي “. الأهلي؟ ‘، في تعليقه على فوز الزمالك على بيراميدز ، حقق الفريق الكروي الأول لنادي الزمالك فوزًا كبيرًا على نظيره بيراميدز بثلاثة أهداف نظيفة ، في المباراة التي جمعتهم ، في إطار الجولة الثامنة والعشرين من دوري أبطال أوروبا. الدوري المصري الممتاز ورفع الزمالك رصيده إلى 66 نقطة من 28 مباراة بفارق سبع نقاط عن بيراميدز و 11 من الأهلي صاحب المركز الثالث الذي خاض 26 مباراة.

قراءة الموضوع ميدو يشن هجوما على قناة الأهلي وإسلام الشاطر بسبب "التفويت وعلاء صادق" (فيديو) كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.