اخبار طب وصحة

المعدة فى رمضان.. مشروب يحافظ عليها ويحميها من المضاعفات.. اعرفه

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
المعدة فى رمضان.. مشروب يحافظ عليها ويحميها من المضاعفات.. اعرفه
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-03-28 19:41:08 . والان الى التفاصيل.

المشروبات الدافئة هي سر تعزيز عملية الهضم وتعزيز صحة الجسم بشكل عام. الصحة تبدأ دائمًا من الأمعاء، فإذا كانت أمعائك هادئة وجيدة ولا تعاني من مشاكل أو حرقة أو اضطرابات هضمية خاصة في شهر رمضان، فأنت تتمتع بصحة جيدة.

تزداد اضطرابات الجهاز الهضمي والقولون والمعدة بشكل ملحوظ خلال شهر رمضان نتيجة بعض العادات الخاطئة من قبل البعض، مثل تناول كميات كبيرة من الطعام، والوجبات الدهنية، وأنواعها غير الصحية، مما يستدعي الاهتمام بالمشروبات الدافئة التي يمكن أن يعزز صحة الأمعاء ويعزز أيضًا حركة المعدة والهضم السليم والتمثيل الغذائي. التغذية المثالية كذلك.

ومن أهم هذه المشروبات، بحسب تقرير منشور على موقع هندوستان تايمز المعني بصحة الإنسان وتغذيته، أن الينسون النجمي يعد من أهم المشروبات الصحية لترميم الأمعاء وتعزيز حركة المعدة.

وتابع التقرير أن هذا المشروب يحتوي على مستويات عالية من المركبات المضادة للالتهابات في الجسم، وبالتالي يساعد على التئام الجروح وعلاج أي مشاكل التهابية في الجسم والمعدة بشكل خاص، لذا فهو بطانة جيدة للأمعاء. كما أنه غني بمضادات الأكسدة التي تعمل على تقليل شدة الالتهاب وتعزيز الشفاء السريع. منها أيضا.

وأوضح التقرير أن اليانسون النجمي مشروب صحي ومفيد ومفيد لصحة الجهاز الهضمي لأنه يقاوم الانتفاخات وتكوين الغازات غير المريحة. كما يعمل على زيادة حركة الأمعاء ومقاومة عسر الهضم. كما يعتبر طارداً لتلك الغازات كمشروب صحي ومفيد يتخلص من التشنجات. كما أنه يخفف من أعراض حرقة المعدة واضطراباتها المختلفة.

كما يعمل اليانسون النجمي على تقوية دفاعات الجسم ضد الأمراض، وذلك لاحتوائه على العديد من الفيتامينات والمركبات والخصائص. ولذلك فهو مثالي لتعزيز صحة الأمعاء، والتخلص من أي مشكلة قد تصيبها خلال شهر رمضان، والشعور بالراحة، والتخلص من آلام البطن، والتشنجات، والغازات.

ملاحظة: هذا الخبر
المعدة فى رمضان.. مشروب يحافظ عليها ويحميها من المضاعفات.. اعرفه
نشر أولاً على موقع ( اليوم السابع ) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

 

معلومات عن :
المعدة فى رمضان.. مشروب يحافظ عليها ويحميها من المضاعفات.. اعرفه

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
المعدة فى رمضان.. مشروب يحافظ عليها ويحميها من المضاعفات.. اعرفه
. نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار طب وصحة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!