ميجان وهارى يحتفلان باليوم العالمى للفيل بصور من زيارتهما لبوتسوانا.. شوف الصور

ميجان وهارى يحتفلان باليوم العالمى للفيل بصور من زيارتهما لبوتسوانا.. شوف الصور
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر ميجان وهارى يحتفلان باليوم العالمى للفيل بصور من زيارتهما لبوتسوانا.. شوف الصور

شارك الأمير هاري وميجان ماركل، دوق ودوقة ساسكس، بصور مذهلة من زيارتهما لبوتسوانا فى أفريقيا، للاحتفال باليوم العالمي للفيل. ونشر  دوق ودوقة ساسكس الصور من الرحلة التى قاما بها إلى بوتسوانا في عام 2017 على صفحتهما عبر إنستجرام، والتي تضم 9.3 مليون متابع، وفقًا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. وأظهرت الصور، الذي حصلت على أكثر من 100 ألف إعجاب فى أقل من ساعة، صورة للأمير هاري، 34 عامًا، يمشي باتجاه فيل كبير في الأدغال، وصورة أخرى لميجان، تمسك بين يديها خرطوم فيل.

الأمير هارى
ميجان

سافر الزوجان الملكيان إلى بوتسوانا قبل أشهر من الإعلان عن خطوبتهما، ووصفوا الرحلة بأنها “حاسمة” في السماح لهم بتنمية رباطهم. أثناء وجودهم هناك، انخرطوا بشكل كبير مع منظمةrs، Elephants Without Borde وساعدوا الدكتور مايك تشيس الذي يعمل لصالح الجمعية الخيرية.

ميجان وهارى
هارى وميجان

وكتبا على الصور: “اليوم هو يوم الفيل العالمي ويسرنا أن نعلن أننا منذ أن تابعنا أصدقاءنا في ElephantsWithoutBorders على إنستجرام في يوليو، عندما كنا نحتفل بالبيئة، نحن وصديقتنا ايلين، وتمكنت EWB من المساعدة في حماية 25 من الأفيال عن طريق تركيب أطواق لها لمتابعتها عبر الأقمار الصناعية!”.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر ميجان وهارى يحتفلان باليوم العالمى للفيل بصور من زيارتهما لبوتسوانا.. شوف الصور نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

رئيس الشبكة المصرية للسرطان في أميركا يكشف عن تقدم كبير

رئيس الشبكة المصرية للسرطان في أميركا يكشف عن تقدم كبير زوار موقعنا الكرام نقدم لكم …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن