اخبار منوعة

“ميتا” تفتتح أول متاجرها.. هذا ما تم عرضه للبيع

أخبار منوعة : “ميتا” تفتتح أول متاجرها.. هذا ما تم عرضه للبيع

"ميتا" تفتتح أول متجر لها .. هذا ما تم عرضه للبيع

أفادت وكالة أسوشيتد برس أن Meta ، مالك منصة Facebook ، افتتح أول متجر فعلي له على الأرض ، وتحديداً في Burlingame ، في منطقة خليج سان فرانسيسكو في كاليفورنيا ، الولايات المتحدة الأمريكية.

عرضت الشركة في متاجرها الأولى منتجات الأجهزة الخاصة بها ، مثل نظارات الواقع الافتراضي والواقع المعزز ، بالإضافة إلى النظارات الذكية التي تنتجها مع Ray-Ban.

تم فتح المتجر للجمهور الذي قد يرغب في تجربة منتجات الشركة من نظارات مختلفة ، وجهاز اتصال بالفيديو (بورتال) ، وسماعات الواقع الافتراضي ، في حين سيتم توفير الأجهزة ، للشراء من المتجر مباشرة ، باستثناء Ray – نظارات بان.

تحاول Meta توسيع وتطوير عالم “Metaverse” الذي أعلن عنه العام الماضي مؤسس الشركة مارك زوكربيرج ، ثم أشار إلى فكرة استخدام صور الأفاتار لأشخاص (أفاتار) في هذا العالم ، يمكن أن يتطابق تمامًا مع كل ما يفعلونه في العالم الحقيقي ، مثل الذهاب في رحلة أو حفلة موسيقية أو اجتماع عمل ، والذي من المتوقع أن يكون القفزة الكبيرة التالية في تطور الإنترنت.

وتسعى الشركة لزيادة أرباحها بعد أن سجلت أرباحا دون التوقعات بنهاية الربع الأخير من العام الماضي.

اقرأ أيضا: صعد زوكربيرج إلى قوائم الأثرياء محققا 11 مليار دولار في يوم واحد

قراءة الموضوع “ميتا” تفتتح أول متاجرها.. هذا ما تم عرضه للبيع كما ورد من مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.