اخبار عربية وعالمية

“ميتا” ترفع الحظر عن حسابي ترامب على فيسبوك وانستجرام

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : “ميتا” ترفع الحظر عن حسابي ترامب على فيسبوك وانستجرام  . والان الى التفاصيل.

واشنطن – (د ب أ):
أعلنت شركة Meta ، الشركة الأم لفيسبوك وإنستغرام ، أنها ستعيد حسابات الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب ، بعد توقف دام عامين ، حسبما أفاد موقع إخباري أمريكي أكسيوس يوم الأربعاء.

يمثل القرار سابقة جديدة لكيفية تعامل الشركة مع قادة العالم ، ويمكن أن يغير مسار الانتخابات الرئاسية الأمريكية لعام 2024 ، وفقًا لـ Axios.

نُقل عن نيك كليج ، رئيس الشؤون العالمية في ميتا ، قوله: “لطالما اعتقدنا أن الأمريكيين يجب أن يكونوا قادرين على الاستماع إلى الأشخاص الذين يريدون قيادة البلاد … لا نريد أن نعيق ذلك”. قول.

يشار إلى أن فيسبوك ، إلى جانب تويتر والعديد من منصات التواصل الاجتماعي الأخرى ، أوقفوا حساب ترامب في يناير 2021 بعد الهجوم على مبنى الكابيتول الأمريكي ، لخرقه القواعد ومخاوف من مزيد من التحريض على العنف.

وحث الديمقراطيون ميتا على تمديد الحظر المفروض على ترامب على أساس أنه “يواصل نشر معلومات مضللة وتبني مواقف تضر بالديمقراطية”.

قبل شهرين ، أطلق ترامب حملته للعودة إلى البيت الأبيض في عام 2024.

 

“ميتا” ترفع الحظر عن حسابي ترامب على فيسبوك وانستجرام

ملاحظة: هذا الخبر “ميتا” ترفع الحظر عن حسابي ترامب على فيسبوك وانستجرام نشر أولاً على موقع (مصراوي) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : “ميتا” ترفع الحظر عن حسابي ترامب على فيسبوك وانستجرام

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر “ميتا” ترفع الحظر عن حسابي ترامب على فيسبوك وانستجرام . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عربية وعالمية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.