اخبار عربية وعالمية

ميانمار: نقل الزعيمة السابقة إلى حبس انفرادى فى مجمع سجون بالعاصمة

ميانمار: نقل الزعيمة السابقة إلى حبس انفرادى فى مجمع سجون بالعاصمة

أعلنت الجماعة العسكرية الحاكمة في ميانمار نقل الزعيمة السابقة أونغ سان سو كي من الإقامة الجبرية إلى الحبس الانفرادي في مجمع سجون بالعاصمة نايبيداو.

وقال زاو مين تون ، المتحدث باسم الجماعة العسكرية الحاكمة ، في بيان – وفقا لراديو فرنسا الدولي اليوم الخميس ، “وفقا للقوانين الجنائية ، تم وضع سو كي في الحبس الانفرادي في سجن بالعاصمة البورمية”. . وأضافت الإذاعة أنه خلال الأشهر الماضية كان مكان اعتقال الزعيم المخلوع مصدر ارتباك وتساؤلات كبيرة في العالم. يذكر أنه منذ اعتقالها صباح الانقلاب العسكري مطلع فبراير 2021 ، وُضعت الحائزة على جائزة نوبل للسلام البالغة من العمر 77 عامًا قيد الإقامة الجبرية في مكان مجهول في نايبيداو ، العاصمة التي بناها الجيش في قلب الغابة. كانت أونغ سان سو كي تقيم في منزلها مع حوالي 10 مدبرة منزل ، وتحت حراسة مشددة من قوات الأمن ، خرج الزعيم المخلوع لحضور محاكمتها التي بدأت في يونيو الماضي في جلسة مغلقة أمام محكمة خاصة. يشار إلى أنه منذ فبراير 2021 محامي الزعيم السابق ممنوع من التحدث أمام الصحافة والمنظمات الدولية.

 

قراءة الموضوع ميانمار: نقل الزعيمة السابقة إلى حبس انفرادى فى مجمع سجون بالعاصمة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.