اخبار الرياضة

مويس: سنحاول ايذاء مانشستر سيتي

اخبار الرياضة : مويس: سنحاول ايذاء مانشستر سيتي

مويس: سنحاول إيذاء مانشستر سيتي

ويأمل ديفيد مويس مدرب وست هام أن يتمكن فريقه من إيذاء فريق مانشستر سيتي في اللقاء الذي سيجمع الفريقين في إطار الجولة السابعة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب لندن الأولمبي.

وقال مويس: “أتطلع إلى اللعب ضد الأفضل في بداية العام. قلنا هل يمكننا تحدي أفضل الفرق في الدوري؟ لقد قدمنا ​​أداءً جيدًا”. “مانشستر سيتي خصم صعب حقًا وسيكون كذلك ، لكننا نريد أن نرى كيف يمكننا لعب المباراة.”وتابع: “سنحاول إلحاق الأذى بهم ، فقد أصيبوا بإصابة أو اثنتين ، لذا علينا أن نرى ما إذا كان بإمكاننا فعل شيء لمضاعفة ذلك”.

وأضاف: “إنهم حقًا شركة تدار بشكل جيد. لديهم طريقة لعقد صفقات جيدة. إنهم يحتاجون فقط إلى نوع معين من اللاعبين وعلى مستوى أعلى.” تمثيل رولاند حبيقة.

قراءة الموضوع مويس: سنحاول ايذاء مانشستر سيتي كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.