اخبار الرياضة

مويز: وست هام لا يمكنه الفوز في كل مباراة

( اخبار رياضية – العربية ) – مويز: وست هام لا يمكنه الفوز في كل مباراة

يعتقد ديفيد مويز مدرب وست هام يونايتد المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم أن فريقه لم يصل بعد للمستوى الذي يؤهله للعب على أعلى مستوى في كل مباراة.

وجاءت تصريحات مويز بعد هزيمة وست هام خارج ملعبه 1-صفر أمام وولفرهامبتون واندرارز في الدوري الإنجليزي السبت وتوقف مسيرته الخالية من الهزيمة والتي استمرت على مدار سبع مباريات متتالية.

وفي ملعبه فاز وست هام 3-2 على ليفربول قبل العطلة الدولية الأخيرة، لكنه لم يتمكن من تقديم نفس الأداء في مواجهة وولفرهامبتون عندما خاض مباراته الأولى بدون مدافعه أنجيلو أوغبونا الذي سيغيب حتى نهاية الموسم بسبب إصابة في أربطة الركبة.

وقال مويز تعليقا على ذلك: لم نلعب جيدا بنفس المستوى الذي أدينا به من قبل.. لأننا لم نصل بعد للمستوى الذي يؤهلنا للعب على المستوى الأعلى في كل مباراة خلال الموسم الحالي.

وأضاف المدرب الاسكتلندي: أعتقد أن السبب في ذلك يرجع إلى غياب بعض العناصر. فقد كان هناك لاعبان دون المستوى، لاعبان عائدان من المرض، وهذه هي المرة الأولى التي نلعب فيها بدون أنجيلو، كانت هناك بعض الأشياء لكنها ليست مبررا.

ويحتل وست هام اللندني المركز الرابع بين فرق الدوري الممتاز برصيد 23 نقطة من 12 مباراة وسيلتقي خارج أرضه مع مانشستر سيتي حامل اللقب في ملعب الاتحاد الأحد المقبل.مادة اعلانية

 

قراءة الموضوع مويز: وست هام لا يمكنه الفوز في كل مباراة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.