اخبار منوعة

بسمة بوسيل.. وأبرز تصريحاتها عن تامر حسني | فيديو

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
بسمة بوسيل.. وأبرز تصريحاتها عن تامر حسني | فيديو
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-03-25 16:53:27 . والان الى التفاصيل.

بسمة بوسيل.. تصدر اسم الفنانة بسمة بوسيل محرك البحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، بعد أن كشفت سبب انفصالها عن الفنان تامر حسني.

وفي السطور التالية، يستعرض «الأسبوع» أبرز تصريحات الفنانة بسمة بوسيل.

بسمة بوسيل

أعربت بسمة بوسيل عن سبب انفصالها عن تامر حسني: “لم أتوقع أنني سأطلق”، في حوار من القلب إلى القلب، روته الفنانة بسمة بوسيل، الزوجة السابقة للفنان تامر حسني، أمام للإعلامية منى عبد الوهاب حيث تحدثت لأول مرة عن أسباب انفصالها عن… الفنان تامر حسني وزوجها السابق ووالد أبنائها الثلاثة رغم أن علاقتهما لا تزال ودية حتى الآن.

بسمة بوسيل: ليس من السهل الزواج من نجم مثل تامر حسني

أكدت الفنانة بسمة بوسيل، أن زواجها من نجم ارتبط بأعمال كثيرة مثل تامر حسني، لم يكن أمراً سهلاً على الإطلاق، وعلقت: “مش سهل عليا أتزوج شخص بحجم تامر ونجم يمثل ويمثل”. مسافر ولدي 3 أطفال. كل هذا كان أكثر من اللازم.”

أشارت الفنانة بسمة بوسيل، إلى أن الفنان تامر حسني يحتل مكانة خاصة ومهمة في قلبها، وأن التواصل بينهما مستمر حتى الآن، حيث يتابع تفاصيل حياتها ويستفسر عن أحوالها باستمرار، مؤكدة أن الطلاق كانت صدمة قوية ومؤلمة لها، وكانت أشبه بما يسمى “الصدمة”. أو بعبارة أخرى “سوء الحظ”.

الفنانة المغربية بسمة بوسيل

بسمة بوسيل تكشف رد فعلها بعد الطلاق

تعرضت الفنانة بسمة بوسيل لصدمة كبيرة عقب قرار الانفصال. ولم تتوقع ذلك، خاصة أنه جاء بعد صدمة والدها. وقالت خلال حديثها في برنامج “على المسرح” مع الإعلامية منى عبد الوهاب: “أنا وتامر نحب بعض كناس قبل الزواج، ومررت به ولم أفعل”. “أتوقع أنني سأطلق ولدي ثلاثة أطفال. الطلاق كارثة”.

بسمة بوسيل

بسمة بوسيل تكشف سبب انفصالها عن تامر حسني

أما عن أسباب الانفصال، فأكدت بسمة بوسيل أنها بعد فترة طويلة علمت جيداً أن الأمر يتعلق بها، والمشكلة كانت معها: “وصلنا لمرحلة لم نكن نعرفها”. كيف تتكلم. كما أن طبيعة عمل تامر كانت صعبة وتحتاج دائمًا إلى مجهود، لكنني اكتشفت أن المشكلة هي أنني شديد التعلق بالناس». “هذه أزمتي”

الفنانة المغربية بسمة بوسيل

هل من الممكن العودة لتامر حسني.. بسمة بوسيل ترد؟

وتابعت بسمة بوسيل أن خطوة عودتها إلى طليقها الفنان تامر حسني ستتحقق قريبا، لافتة إلى أنها بعد طلاقها تخلصت من العديد من الأمور التي كانت تسبب لها الضغط في حياتها، خاصة مع أسلوب حياة النجم تامر حسني الذي وصفته بالمتعب للغاية.

واختتمت الفنانة بسمة بوسيل، أنها توجهت إلى الله عز وجل، وأنها ذهبت ثلاث مرات لأداء مناسك العمرة في عام واحد، مضيفة: “كنت أركض إلى الكعبة وأشتكي، والحمد لله بقيت راضية”.

اقرأ أيضًا: لم أتحمل.. بسمة بوسيل تكشف لأول مرة سبب انفصالها عن تامر حسني

بعد تصريحاتها في برنامج “على المسرح”.. هل تعود بسمة بوسيل لتامر حسني؟

سلاف فواخرجي على المسرح مع منى عبد الوهاب: ديني سوري

 

بسمة بوسيل.. وأبرز تصريحاتها عن تامر حسني | فيديو

ملاحظة: هذا الخبر
بسمة بوسيل.. وأبرز تصريحاتها عن تامر حسني | فيديو نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
بسمة بوسيل.. وأبرز تصريحاتها عن تامر حسني | فيديو

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
بسمة بوسيل.. وأبرز تصريحاتها عن تامر حسني | فيديو . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!