اخبار الرياضة

موندو ديبورتيفو: برشلونة غير قادر على التعاقد مع ليفاندوفسكي

اخبار الرياضة : موندو ديبورتيفو: برشلونة غير قادر على التعاقد مع ليفاندوفسكي

موندو ديبورتيفو: برشلونة غير قادر على التعاقد مع ليفاندوفسكي

ذكرت وسائل إعلام إسبانية ، اليوم الجمعة ، أن برشلونة لا يزال غير قادر على التعاقد مع المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي من بايرن ميونيخ. ينتهي عقد ليفاندوفسكي مع بايرن ميونيخ في يونيو 2023 ، وقالت صحيفة “بيلد” الألمانية المنتشرة على نطاق واسع يوم الخميس إن بايرن وافق أخيرًا على ترك ليفاندوفسكي مقابل 35 مليون يورو على الأقل. لكن صحيفة موندو ديبورتيفو قالت في تقرير يوم الجمعة إن الوضع المالي لبرشلونة ما زال لا يسمح لها بالتعاقد مع ليفاندوفسكي البالغ من العمر 33 عامًا. يعمل برشلونة على أن يكون قادراً على الحصول على خيار التعاقد مع لاعبين أقوياء في السوق الصيفي ، وهو أمر يحدث حتماً من خلال تزويدهم بمساحة رواتب ، وهو أمر غير موجود في الوقت الحالي ، بحسب الصحيفة. لذلك فإن النتيجة المنطقية الأولى لذلك هي أن برشلونة لا يملك القدرة المالية لإتمام الصفقة مع ليفاندوفسكي ، رغم أن النادي ومدربه تشافي سعداء بإمكانية التعاقد مع المهاجم البولندي. وأشار موندو ديبورتيفو إلى أن الوضع يزداد سوءًا في برشلونة لأن النادي سيضطر إلى زيادة رواتب عدد من لاعبيه ، مثل إيريك جارسيا وبيير أوباميانج وممفيس ديباي وفيران توريس ، إلى جانب سيرجيو بوسكيه وجيرارد بيكيه. بهذا المعنى ، يحتاج برشلونة إلى تفعيل “الروافع الاقتصادية” ، كما يسميها خوان لابورتا ، رئيس النادي ، من أجل توليد دخل يزيد من قدرة النادي على دفع الرواتب. حل المشكلة هو صفقات الرعاية ، اتفاقية مع CVC (برشلونة تعمل على هذا ولكنها لا تريد أن يتم احتسابها كديون) أو مبيعات BLM. الحل الآخر هو بيع عدد من اللاعبين ، وهو أمر يمكن أن يولد ربحًا مباشرًا من خلال مكاسب رأس المال ومدخرات الرواتب. ومع ذلك ، لا تزال قضية ليفاندوفسكي معقدة. رغم أن البولندي وافق على تخفيض راتبه من أجل اللعب لبرشلونة ، حيث سيحصل على 22 مليون يورو كراتب ثابت في بايرن ميونيخ ، ومع متغيرات قد يصل إلى 25 مليون يورو. سيقبل تخفيضًا كبيرًا في راتبه. وأحرز ليفاندوفسكي 49 هدفا وصنع 7 في 45 مباراة مع بايرن ميونيخ هذا الموسم.

قراءة الموضوع موندو ديبورتيفو: برشلونة غير قادر على التعاقد مع ليفاندوفسكي كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.