اخبار الرياضة

موندو ديبورتيفو: أستون فيلا يشتري كوتينيو من برشلونة مقابل 20 مليون يورو فقط

اخبار الرياضة : موندو ديبورتيفو: أستون فيلا يشتري كوتينيو من برشلونة مقابل 20 مليون يورو فقط

موندو ديبورتيفو: اشترى أستون فيلا كوتينيو من برشلونة مقابل 20 مليون يورو فقط

أشارت تقارير صحفية إسبانية إلى أن برشلونة على وشك الموافقة على بيع اللاعب البرازيلي فيليب كوتينيو إلى أستون فيلا بعقد نهائي ، بعد انتهاء إعارته بنهاية الموسم الحالي. قالت صحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية ، إن النادي الإنجليزي لديه خيار شراء غير إلزامي بقيمة 40 مليون يورو ، لكن الصفقة لن تتجاوز 20 مليون يورو. أبدى برشلونة ارتياحه ببيع كوتينيو ، معتبرا أنه من اللاعبين الأعلى أجرا في الفريق ، وسيتمكن النادي الكتالوني من تعويض بعض الخسارة بسبب التعاقد مع اللاعب البرازيلي من ليفربول مقابل صفقة. مبلغ كبير في عام 2018. طلب ​​ستيف جيرارد ، مدرب أستون فيلا ، علانية التوقيع مع كوتينيو ، على الرغم من حقيقة أنه لم يسجل أو يقدم تمريرات حاسمة في المباريات الأخيرة ، حيث أصر على التوقيع معه. وقال كابتن ليفربول السابق عن زميله السابق في النادي “نريد كوتينيو هنا”. وكان كوتينيو بديلاً في المباراة الأخيرة أمام بيرنلي في الدوري الإنجليزي وشارك في الدقيقة 79 من المباراة ، لكن جيرارد أوضح أن “فيليب لعب عدة مباريات متتالية”. وأعار برشلونة كوتينيو إلى أستون فيلا في يناير الماضي. وأشارت مصادر في برشلونة إلى أن رحيل كوتينيو سيوفر سبعة ملايين يورو في خزائن النادي.
صفقة عديمة الفائدة

انضم كوتينيو إلى برشلونة في 6 يناير 2018 ، بعد محاولة فاشلة في صيف 2017 ، بعد رحيل نيمار إلى باريس سان جيرمان بعد دفع 222 مليون يورو في الشرط الجزائي. ودفع برشلونة 120 مليون يورو لليفربول مقابل الدولي البرازيلي ، إضافة إلى بعض المتغيرات التي قد تعني 40 مليون يورو إضافية ، بشرط جزائي قدره 400 مليون يورو. نصف موسمه الأول ، نهاية 2017/2018 ، كان جيدًا ، رغم أنه لم يكن قادرًا على اللعب في دوري أبطال أوروبا بعد مشاركته في المرحلة الأولى مع ليفربول. في موسم 2018/2019 ، لم يقدم أداءً جيدًا وواجه مشاكل مع جماهير الكامب نو ، الذين أطلقوا صافرات ضده في بعض المباريات ، مما تسبب في غضب البرازيلي. في ذلك الصيف ، قرر كوتينيو الانتقال على سبيل الإعارة إلى بايرن ميونيخ لموسم 2019/2020 ، الذي فاز فيه بالدوري الألماني وكأس ألمانيا ودوري أبطال أوروبا ، حيث شارك بهدفين في فوز بايرن 8/2 على برشلونة في. ربع النهائي في لشبونة. في صيف 2020 عاد إلى برشلونة لأن المدرب الهولندي رونالد كومان كان يعتمد عليه ، لكنه لم ينجح في الاستقرار في الفريق خلال موسمي 2020/2021 و 2021/22. لهذا السبب ، في يناير الماضي ، بناءً على تعليمات من المدرب تشافي هيرنانديز ، ذهب على سبيل الإعارة إلى أستون فيلا بناءً على طلب جيرارد الذي كان زميله في ليفربول.

قراءة الموضوع موندو ديبورتيفو: أستون فيلا يشتري كوتينيو من برشلونة مقابل 20 مليون يورو فقط كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.