اخبار الرياضة

موناكو يتفق مع ليفربول على انتقال مينامينو مقابل 15 مليون يورو

موناكو يتفق مع ليفربول على انتقال مينامينو مقابل 15 مليون يورو

كشفت تقارير بريطانية ، أن ليفربول وافق على بيع لاعب الفريق الياباني ، تاكومي مينامينو ، إلى صفوف موناكو الفرنسي خلال الانتقالات الصيفية الجارية ، في إحدى مفاجآت الريدز التي سيعلن عنها في الساعات المقبلة.

وبحسب شبكة “سكاي سبورتس” البريطانية ، وافق نادي ليفربول على بيع تاكومي مينامينو مقابل رسم مبدئي قدره 12.9 مليون جنيه إسترليني (15 مليون يورو) ، بالإضافة إلى 2.6 مليون جنيه إسترليني (3 ملايين يورو) إضافية.

لعب مينامينو 55 مباراة مع ليفربول وأحرز 14 هدفًا وساهم في 3 تمريرات حاسمة ، وتمكن من الحصول على الدوري الإنجليزي وكأس الرابطة وكأس الاتحاد الإنجليزي ، والتي لعب فيها دورًا حاسمًا.

وأوضحت سكاي أن مينامينو وافق على الشروط الشخصية مع موناكو ، لكن تم تأجيل الكشف الطبي حتى عودة اللاعب من بلاده اليابان حيث يقضي إجازته الصيفية.

 

قراءة الموضوع موناكو يتفق مع ليفربول على انتقال مينامينو مقابل 15 مليون يورو كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.