اخبار الرياضة

مولر يخوض المباراة الـ600 مع بايرن ميونخ ضد أوجسبورج فى الدوري الألماني

يخوض توماس مولر، نجم فريق بايرن ميونخ، مباراته رقم 600 بقميص الفريق البافارى عندما يحل ضيفاً ثقيلاً علي أوجسبورج التاسعة والنصف مساء اليوم، الجمعة، في افتتاح منافسات الجولة الـ 12 من مسابقة الدوري الألماني، على ملعب “إمبولس أرينا”.

وذكر الموقع الرسمي لنادى بايرن ميونخ، أن مولر سيخوض المباراة رقم 600 مع العملاق البافارى ضد أوجسبورج في جميع البطولات، ليصبح ثالث أكثر اللاعبين مشاركة في تاريخ الفريق.

ويأتي مولر ثالثا في قائمة اللاعبين الأكثر مشاركة مع بايرن ميونخ على مر التاريخ، حيث يرفع رصيده إلى 600 مباراة ليأتى خلف الثنائى سيب ماير وأوليفر كان.

وسجل توماس مولر ظهوره في 599 مباراة مع بايرن ميونخ في مختلف المسابقات، نجح خلالها في تسجيل 220 هدفا كما صنع 230 هدفا آخر وتوج بـ29 لقبا أبرزها دوري أبطال أوروبا مرتين.

ويحتل فريق بايرن ميونج صدارة جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 28 نقطة، وبفارق 4 نقاط عن الوصيف بوروسيا دورتموند، فيما يأتي أوجسبورج في المركز الـ 16 برصيد 9 نقاط.

يستهدف بايرن ميونخ مواصلة سلسلة الإنتصارات أمام أوجسبورج، بعد الفوز خلال أخر 4 جولات وحصد 12 نقطة كاملة، والبقاء على قمة جدول ترتيب البوندزليجا. 

 

قراءة الموضوع مولر يخوض المباراة الـ600 مع بايرن ميونخ ضد أوجسبورج فى الدوري الألماني كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.