اخبار الرياضة

مولر وجنابري يقودان تشكيل بايرن ميونخ أمام هولشتاين.. وليفاندوفسكي على الدكة

(اخبار رياضية – اليوم السابع ) – مولر وجنابري يقودان تشكيل بايرن ميونخ أمام هولشتاين.. وليفاندوفسكي على الدكة

أعلن هانزي فليك المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني، عن التشكيل الأساسي لفريقه في مواجهة اليوم ضد هولشتاين كيل المنافس في دورى الدرجة الثانية الألماني، والتي تجمعهما في تمام العاشرة إلا ربع من مساء اليوم، الأربعاء، في ختام منافسات الدور الثانى من النسخة الحالية لبطولة كأس ألمانيا.

وجاء تشكيل بايرن ميونخ كالتالي ..

حراسة المرمى: نوير

الدفاع: سوله، دافيز، هيرنانديز، سار

الوسط: توليسو، كيميتش، موسيالا

الهجوم: مولر، جنابري، ساني

 

وتأهل العملاق البفارى للدور الثانى، من كأس ألمانيا، بعد فوزه على نظيرع فريق دورين ميرزينتش، من الدرجة الخامسة، بثلاثية نظيفة، على ملعب “اليانز آرينا”، ضمن مواجهات الدور الأول من البطولة.

ويسعى بايرن ميونخ لمصالحة جماهيره بعدما تلقى الهزيمة الأولى فى عام 2021 والثانية هذا الموسم في البوندزليجا، أمام مضيفه فريق بوروسيا مونشنجلادباخ بثلاثة أهداف مقابل هدفين، على ملعب “بروسيا بارك”، فى افتتاح مباريات الجولة الخامسة عشرة من الدوري الألماني.

ويحتل بايرن ميونخ صدارة ترتيب الدوري الألماني برصيد 33 نقطة مع انتهاء الجولة الخامسة عشرة من المسابقة، مستغلا تعثر فريق لايبزيج صاحب مركز الوصافة برصيد 31 نقطة، وخسارته أمام ضيفه بوروسيا دروتموند بثلاثة أهداف مقابل هدف على ملعب “ريد بول آرينا”.

جدير بالذكر أن الفريق البافارى هو حامل لقب النسخة الأخيرة من كأس ألمانيا، بعد فوزه في المباراة النهائية على فريق باير ليفركوزن، بنتيجة 4 – 2.

 

 

قراءة الموضوع مولر وجنابري يقودان تشكيل بايرن ميونخ أمام هولشتاين.. وليفاندوفسكي على الدكة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x