اخبار عربية وعالمية

مولدوفا: لا يمكننا الانضمام إلى العقوبات ضد روسيا نظرا لضعف اقتصادنا

مولدوفا: لا يمكننا الانضمام إلى العقوبات ضد روسيا نظرا لضعف اقتصادنا

أكد وزير خارجية مولدوفا نيكولاي بوبيسكو أن مولدوفا لا يمكنها الانضمام إلى العقوبات المفروضة على روسيا ، بالنظر إلى ضعف الاقتصاد المولدوفي. يتم تطبيق عدد من العقوبات في مولدوفا ، لا سيما في مجال القطاع المالي والمصرفي. وقال بوبيسكو في هذه المرحلة ، إن مستوى الاستقرار في جمهورية مولدوفا وقدرتها على التعامل مع المشاكل في مختلف المجالات لا يسمح لها بالانضمام إلى مجموعة كبيرة من إجراءات الحظر التي يفرضها الاتحاد الأوروبي. “. في وقت سابق ، احتج عدة آلاف من الأشخاص في العاصمة المولدوفية ، شيسيناو ، بسبب ارتفاع الأسعار. وقال الرئيس السابق لجمهورية مولدوفا ، إيغور دودون ، في وقت سابق أن التضخم في مولدوفا وصل إلى 22.2٪ في نيسان / أبريل ، وهو رقم قياسي مطلق. بين الدول الأوروبية.

 

قراءة الموضوع مولدوفا: لا يمكننا الانضمام إلى العقوبات ضد روسيا نظرا لضعف اقتصادنا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.