أخبار العراق

موقف مروري.. مصرع وإصابة خمسة أشخاص خلال 24 ساعة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : موقف مروري.. مصرع وإصابة خمسة أشخاص خلال 24 ساعة والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2022-11-20 06:51:13 . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز – محليات

أعلنت مديرية المرور العامة، اليوم الاحد، موقف الحوادث المرورية خلال الـ 24 ساعة الماضية، فيما أشارت الى مصرع شخص واصابة ٤ اخرين.

وذكرت المديرية في بيان ورد لـ السومرية نيوز، أن “اربعة حوادث مرورية حصلت خلال الـ 24 ساعة الماضية في محافظات عديدة نتيجة السرعة الشديدة وعدم الإنتباه “، مبينة ان “الحادث الاول حصل نتيجة اصطدام بين مركبتين في قضاء الهلال في محافظة المثنى بسبب السرعة الشديدة مما أدى إلى وفاة شخص واحد وإصابة اثنين اخرين”.

وأضافت، ان “حادث اصطدام آخر حصل بشارع ابي نؤاس في محافظة بغداد بين مركبتين نتيجة السرعة الشديدة وعدم الانتباه مما أدى إلى أضرار مادية بالمركبتين فقط”.

وأشارت الى أن “الحادث الآخر تمثل باصطدام جانب الرصافة بين مركبتين بساحة الحرية باتجاه ساحة الحسين في محافظة بغداد بسبب السرعة الشديدة وعدم الانتباه مما أدى اصابة شخص واحد”.

واتم البيان: “مركبة تعرضت لحادث انقلاب على طريق الفاو الخارجي في محافظة البصرة بسبب السرعة الشديدة وعدم الانتباه مما أدى إلى اصابة شخص واحد”.

 

موقف مروري.. مصرع وإصابة خمسة أشخاص خلال 24 ساعة

ملاحظة: هذا الخبر موقف مروري.. مصرع وإصابة خمسة أشخاص خلال 24 ساعة نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: موقف مروري.. مصرع وإصابة خمسة أشخاص خلال 24 ساعة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر موقف مروري.. مصرع وإصابة خمسة أشخاص خلال 24 ساعة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.