اخبار الرياضة

موقف مانشستر يونايتد من التعاقد مع رودجرز بعد تصريحاته الأخيرة

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن موقف نادي مانشستر يونايتد من التعاقد مع براندن رودجرز مدرب ليستر سيتي لخلافة سولشاير، وذلك بعد التصريحات التى أطلقها أمس وأكد خلالها أن اهتمام الشياطين الحمر به غير حقيقي.

ويواجه مانشستر يونايتد صعوبات في البحث عن مدير فني جديد لخلافة المدرب الحالي أولى جونار سولشاير، حيث رفض قادة أولد ترافورد، المدرب أنطونيو كونتي والذي تولى تدريب توتنهام هوتسبير، فيما من الصعب إقناع زين الدين زيدان وإريك تين هاج مدرب أياكس.

ووفقا لما ذكرته صحيفة “ميرور” الإنجليزية، فإن إدارة الشياطين الحمر تعي جيدا حساسية الأمر بالنسبة لرودجرز، وأن رده فى المؤتمر الصحفي من الوارد أن يكون على عكس الحقيقة التى يتمناها، وهي تدريب الفريق.

ويعد مانشستر يونايتد بلا شك أحد أكبر الأندية في العالم، إلا أن قلة منهم يمكن أن يصمد أمام رودجرز إذا قرر متابعة موسم كامل آخر على الأقل من عقده مع فريق الثعالب، والذي يستمر حتى عام 2025.

ولم يفز الشياطين الحمر بأي لقب منذ عام 2017 ، في حين حسم ليستر كأس الاتحاد الإنجليزي الموسم الماضي وحصل على مراكز الدوري الأوروبي للموسم الثاني على التوالي ، بفارق نقطة واحدة فقط عن تشيلسي صاحب المركز الرابع.

هدف رودجرز القادم هو قيادة فريقه الموهوب إلى دوري أبطال أوروبا، ومن ثم التفكير فيما هو قادم نهاية الموسم الجاري.

 

قراءة الموضوع موقف مانشستر يونايتد من التعاقد مع رودجرز بعد تصريحاته الأخيرة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.