اخبار شعبنا المسيحي

قداسة البطريرك مار افرام الثاني يجتمع بإكليروس ومجالس أبرشية جبل لبنان وطرابلس

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : قداسة البطريرك مار افرام الثاني يجتمع بإكليروس ومجالس أبرشية جبل لبنان وطرابلس  . والان الى التفاصيل.

 

عشتار تيفي كوم – بطريركية السريان الارثوذكس/

مساء يوم الخميس ٩ تشرين الثاني ٢٠٢٣، اجتمع قداسة سيدنا البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني بإكليروس ومجالس وجمعيات ومؤسسات أبرشية جبل لبنان وطرابلس، وذلك في المقر البطريركي في العطشانة.
‎حضر الاجتماع أصحاب النيافة المطارنة: مار ثاوفيلوس جورج صليبا، المستشار البطريركي، ومار كريسوستوموس ميخائيل شمعون، المعتمد البطريركي لأبرشية جبل لبنان وطرابلس والنائب البطريركي في المؤسسات البطريركية الخيرية في العطشانة، ومار يوسف بالي، المعاون البطريركي.
وخلال الاجتماع، تحدّث قداسته مع الكهنة حول خدمة المؤمنين واطّلع منهم على حال الأبرشية وكيفية سير الأمور فيها. كما أعرب الكهنة والمجالس والمؤسسات عن امتنانهم لقداسته لتعيين نيافة المطران مار كريسوستوموس ميخائيل شمعون معتمدًا بطريركياً ملتمسين من قداسته تعيينه مطراناً للأبرشية.
استجابةً لطلبهم، قرّر قداسة سيدنا البطريرك تعيين نيافة مار كريسوستوموس ميخائيل شمعون مطراناً لأبرشية جبل لبنان وطرابلس.

 

 

قداسة البطريرك مار افرام الثاني يجتمع بإكليروس ومجالس أبرشية جبل لبنان وطرابلس

ملاحظة: هذا الخبر قداسة البطريرك مار افرام الثاني يجتمع بإكليروس ومجالس أبرشية جبل لبنان وطرابلس نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : قداسة البطريرك مار افرام الثاني يجتمع بإكليروس ومجالس أبرشية جبل لبنان وطرابلس

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر قداسة البطريرك مار افرام الثاني يجتمع بإكليروس ومجالس أبرشية جبل لبنان وطرابلس . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!