اخبار الرياضة

موقف رائع من كريستيانو رونالدو تجاه طفل مولع به (فيديو)

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : موقف رائع من كريستيانو رونالدو تجاه طفل مولع به (فيديو)  . والان الى التفاصيل.

موقف رائع من كريستيانو رونالدو تجاه طفل مولع به (فيديو)

حرص النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ، نجم مانشستر يونايتد ، على تحقيق حلم طفل صغير بالتقاط صورة معه أثناء مغادرته الفندق.

في مقطع فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي وانتشر على نطاق واسع ، ظهر طفل صغير يخدع رجال الأمن خارج الفندق الذي يقيم فيه فريق مانشستر يونايتد ، للاقتراب من النجم البرتغالي قبل ركوب حافلة الفريق التي نقلتهم إلى الملعب ، بسبب توقف رونالدو عن احتضان الصبي الصغير الذي بدا متحمسًا كثيرًا لرؤية حبيبته عن قرب.

ظهر الطفل مرتدياً قميص كريستيانو رونالدو برقمه المميز (7) ، ووقف رونالدو وعانق الطفل بحرارة ورافقه إلى بوابة الحافلة ، حيث أعطى أحد مساعدي الفريق قلمًا للنجم البرتغالي الذي وقع بدوره. قميص الصبي الصغير.

ويبدو أن الفيديو تم تصويره في مولدوفا ، حيث كان مانشستر يونايتد يلعب مباراة ضد الشريف تيراسبول الخميس الماضي ، في الدوري الأوروبي.

رونالدو حاليا في الموسم الأخير من عقده مع فريقه الإنجليزي ، وحاول الخروج منه في سوق الانتقالات الصيف الماضي لفريق يلعب في دوري أبطال أوروبا ، لكنه لم ينجح في ذلك ، وتحدثت وسائل الإعلام حول رفض عدة أندية أبرزها بايرن ميونيخ وأتلتيكو مدريد.

بدأ رونالدو مسيرته مع سبورتنج لشبونة قبل أن ينتقل إلى مانشستر يونايتد ومن هناك إلى ريال مدريد ثم يوفنتوس ، وعاد إلى فريقه الإنجليزي صيف عام 2020 ووقع معه عقدًا ينتهي في صيف 2023.

أما بالنسبة لفريق المدرب الهولندي إريك تين هاج ، فقد فازوا في خمس من آخر ست مباريات مع الشياطين الحمر.

وحققوا أربعة انتصارات في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد هزيمة مخيبة للآمال في أول مباراتين شهدت الخسارة 2-1 على مضيفه برايتون و 4-0 أمام برينتفورد.

يشار إلى أن مانشستر يونايتد سيلعب مباراته القادمة أمام منافسه مانشستر سيتي في ديربي المدينة 2 أكتوبر المقبل ، بعد فترة التوقف الدولية ، على ملعب الاتحاد في الأسبوع التاسع من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

موقف رائع من كريستيانو رونالدو تجاه طفل مولع به (فيديو)

ملاحظة: هذا الخبر موقف رائع من كريستيانو رونالدو تجاه طفل مولع به (فيديو) نشر أولاً على موقع ( إرم نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.