اخبار عراقية

موقف أثار استياءً شعبياً.. مرشح خاسر بانتخابات العراق يرفع “أعمدة كهرباء” بهذه المحافظة- عاجل


بغداد اليوم- خاص

 في موقف اثار استياء شعبي في قرية زراعية تقع في عمق حوض حمرين في اقصى شمال شرق ديالى عمد مرشح خاسر على رفع اكثر من 20 عامود كهرباء قام بنقلها الى القرية قبيل الاقتراع العام لكسب اصوات القرية، لكنه بادر بشكل مفاجى الى رفعها ونقلها الى مكان اخر بعد اعلان النتائج واتضاح خسارته تاركا القرية تعيش وضع خدمي بائس بعدما تعهد بدعم الاهالي في ملف تحسين الخدمات.اما المراقب للشأن الانتخابي عثمان الخزرجي قال في حديث لـ( بغداد اليوم)، ان”عشرات المرشحين انفقوا اموال طائلة في كسب ود الناخبين من خلال تمويل مشاريع خدمية على مستوى قرى او ازقة وانفق بعضهم مئات الملايين لكن اغلبهم خسروا الانتخابات”.واضاف الخزرجي، ان” هنال بالفعل خوف لدى سكان القرى من ان يقوم بعض الخاسرين من المرشحين باخذ ما قدموا من خدمات لافتا الى ان ماحدث في قرية في حوض حمرين ربما هي بداية لخطوات اخرى  وهذا امر مؤسف للغاية”.

 

قراءة الموضوع موقف أثار استياءً شعبياً.. مرشح خاسر بانتخابات العراق يرفع “أعمدة كهرباء” بهذه المحافظة- عاجل كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.