اخبار الرياضة

موقع مغربي: بن شرقى يتألق ويرد بقوة على استبعاده من أمم أفريقيا

تألق النجم المغربي أشرف بن شرقى ونجح في قيادة فريقه الزمالك، لتحقيق فوزا كبيرا على ضيفه فريق غزل المحلة برباعية نظيفة، في اللقاء الذى جمعهما مساء السبت، على ستاد “القاهرة”، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري المصرى الممتاز للموسم الحالي 2021 – 2022.

وسجل بن شرقى هدفى الزمالك الثانى والرابع في شباك غزل المحلة في الدقيقتين 37 و 74 من زمن اللقاء، ليصل إلى هدفه الثالث مع الفارس الأبيض في الدورى المصرى خلال الموسم الحالي.

وعلق موقع “360 سبورت” المغربي، على تألق أشرف بن شرقى مع الزمالك، مؤكدا على أن نجم الفارس الأبيض رد بقوة على البوسنى وحيد خاليلوزديتش المدير الفني للمنتخب المغربي، بعد استبعاده من القائمة النهائية لأسود الأطلسي لخوض بطولة كأس أمم افريقيا في الكاميرون الشهر المقبل.

ويخوض المنتخب المغربي منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية في المجموعة الثالثة بجانب منتخبات غانا والجابون وجزر القمر.

وودع منتخب المغرب بطولة كأس العرب على يد منتخب الجزائر في دور الربع نهائى عن طريق ركلات الترجيح 4-5 ، بعدما انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

وتصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري المصرى مؤقتا برصيد 19 نقطة، متفوقا بفارق نقطة واحدة عن غريمه التقليدي الأهلى الوصيف برصيد 18 نقطة، قبل مواجهته أمام نظيره فريق فيوتشر غدٍ الأحد في نفس الجولة.  

 

قراءة الموضوع موقع مغربي: بن شرقى يتألق ويرد بقوة على استبعاده من أمم أفريقيا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.