اخبار عربية وعالمية

موقع كوري شمالي منتقدا خطة سيئول الدفاعية: تشحذ سكينها تجاه الأخوة خلف ستار السلام


وجه موقع “ميري” الدعائي الكوري الشمالي، اليوم الأحد، انتقادا للخطة الدفاعية التي أعلنت عنها كوريا الجنوبية مؤخرا، متهما سيئول بـ”شحذ سكينها تجاه الأخوة خلف ستار السلام”.

وهاجم “ميري” خطة الدفاع الكورية الجنوبية متوسطة المدى، موضحا أنها “تهدف إلى تحسين قدرات ضرب المنشآت الرئيسية في كوريا الشمالية”.وأشار إلى أن “سلطات كوريا الجنوبية، التي تحب التأكيد على الحوار والسلام كلما فتحت أفواهها، تقوم في الواقع بشحذ سكين موجه للأخوة خلف ستار سلام”، مشددا على أنه “لم تعد هناك حاجة لمناقشة من الذي يهدد السلام في شبه الجزيرة الكورية ويتسبب في تدهور العلاقات بين الكوريتين”.وكانت وزارة الدفاع الكورية الجنوبية قد أعلنت عن خطة الدفاع متوسطة المدى في وقت سابق من شهر سبتمبر الجاري، بما فيها “تطوير صاروخ باليستي كبير بقوة سلاح نووي تكتيكي يمكنه تدمير المنشآت وقواعد الصواريخ تحت الأرض من خلال اختراق الأنفاق”.المصدر: “يونهاب”

 

قراءة الموضوع موقع كوري شمالي منتقدا خطة سيئول الدفاعية: تشحذ سكينها تجاه الأخوة خلف ستار السلام كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.