اخبار عراقية

موقع بريطاني: القوى الرافضة لنتائج الانتخابات كانت تتوقع خسارتها لكنها لم تتوقع حجم تلك الخسارة

كشف قيادي في تحالف الفتح بزعامة هادي العامري ان القوى الشيعية الرافضة لنتائج الانتخابات يعتزمون التصعيد، ضد ما اعتبروه انقلاباً للصدر مدعوماً بمؤامرة بريطانية أميركية.

ونقل موقع Middle East Eye عن القيادي إنهم يعتزمون تصعيد الموقف حتى يفهم الصدر ورئيس الوزراء مصطفى الكاظمي أن ما حدث لن يمر دون عواقب، مشيراً الى ان اقتراحات بعض القادة السياسيين المضي بالإجراءات القانونية والعمل على تشكيل كتلة اكبر من سائرون، جوبهت برفض غاضب وحاد من كتائب حزب الله. وكشف القيادي عن إنهم توقعوا خسارة مقاعد في الانتخابات، لكن الحجم كان أسوأ بكثير مما كان متوقعاً.

 

مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.