اخبار عراقية

موقع إيراني: تبادل الرسائل بين طهران وواشنطن مستمر

متابعة- IQ  

أفاد موقع “نور نيوز” المقرب من المجلس الأعلى للأمن القومي الإيراني، بأن تبادل الرسائل غير الرسمية بين الولايات المتحدة وإيران مستمر بشكل يومي من خلال المنسق الأوروبي للمفاوضات.

وقال الموقع إن “الاجتماعات على مستوى رؤساء الوفود كانت مستمرة على مدار الأسبوع الماضي حيث عقد يوميا اجتماع واحد على الأقل مع الأطراف الأوروبية، حيث تمت مناقشة تفاصيل القضايا المتبقية في إطار المسودة الجديدة”.

وأكد أنه “خلافا لبعض التكهنات والأجواء الإعلامية، فإن تبادل الرسائل غير الرسمية “non-paper” مع الولايات المتحدة مستمر بشكل يومي لكن فقط من خلال المنسق الأوروبي للمفاوضات إنريكي مورا”، مشيرا إلى أنه “منذ بداية عملية التفاوض الجديدة، شارك الوفد الإيراني بشكل مكثف في عدة اجتماعات على مختلف المستويات وحاول تسريع عملية التفاوض من أجل التوصل إلى اتفاق جيد من خلال تقديم حلول مبتكرة وآليات تنفيذية حول جميع القضايا العالقة”.

 

قراءة الموضوع
موقع إيراني: تبادل الرسائل بين طهران وواشنطن مستمر

كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.