اخبار منوعة

موقع أسترالى: زميل تشارلز فى المدرسة يحتفظ بقصاصات شعر الملك لمدة 50 عاما

ادعى زميل سابق للملك تشارلز أنه احتفظ ببعض من شعر الملك لأكثر من 50 عامًا بعد أن ذهبوا إلى نفس صالون الحلاقة. مدرسة جيلونج النحوية في فيكتوريا بأستراليا ، وضع ريتشارد كومنيك ، الذي كان طالبًا في نفس المدرسة ، خصلة شعر الأمير تشارلز الصغير في جيبه كتذكار ، قائلاً: “لقد احتفظ بها في مظروف لمدة خمسة عقود”. مضاف إلى تسعة أخباركان الأمير تشارلز في ذلك الوقت يقص شعره وكنت أنتظر حتى ينتهي ، لاحظت أن شعره كان يتساقط على الأرض ، كل هذا لأنه كان أول من حلق شعره ، يجب أن أقول إنه مختلف لون الشعر الذي نراه اليوم. قال كامنيك: “كانت غرفة مظلمة على جانب مسكننا وكنت أحمل سجائر ودخل غرفة المرجل”. قال كومنيك ، متحدثًا عن كيفية اعتبار تشارلز ملكًا ، “أعتقد أنه سيكون على نفس طريق والدته ، سيكون مثاليًا.” خلف الملك تشارلز والدته الملكة إليزابيث الثانية مساء الخميس بعد وفاتها في منزلها في بالمورال باسكتلندا.

 

قراءة الموضوع موقع أسترالى: زميل تشارلز فى المدرسة يحتفظ بقصاصات شعر الملك لمدة 50 عاما كما ورد من
مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.