اخبار منوعة

موعد ومكان عزاء عمة كندة علوش

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
موعد ومكان عزاء عمة كندة علوش
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-07-08 20:44:45 . والان الى التفاصيل.

تتلقى الفنانة كندة علوش التعازي بوفاة عمتها التي توفيت اليوم.

وسيتم تشييع الجثمان في بغداد الثلاثاء المقبل ويستمر حتى الأربعاء.

وكتبت كندة علوش عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”: “توفيت عمتي العزيزة هالة بدران الدين علوش رحمها الله وأسكنها فسيح جناته ولبناتها الصبر والسلوان، تقبل التعازي في بغداد يومي الثلاثاء والأربعاء”.

كيندا علوش

لديه نوع من السرطان

من ناحية أخرى، تصدر اسم الفنانة كندة علوش ترند جوجل خلال الفترة الماضية بعدما كشفت عن إصابتها بمرض السرطان خلال أحد البرامج التليفزيونية، الأمر الذي تسبب في حالة من الحزن لدى جمهورها ومحبيها.

وأكدت الفنانة كندة علوش أنها استبعدت إصابتها بالسرطان، رغم وفاة عدد من أفراد عائلتها بالسرطان، بينهم جدتها وخالتها وعمها.

وأشارت كندة إلى أن التشخيص الطبي لحالتها يتطلب خضوعها لجلسات علاج كيماوي، قائلة: «أخبرني الطبيب أنه يجب أن أتناول العلاج الكيماوي لفترة طويلة من أجل الحد من نمو الورم السرطاني، وبعد أن ينكمش سيتم إزالته جراحياً»، مشيرة إلى أنها لا تزال تتلقى جلسات العلاج الكيماوي حتى الآن.

كندة علوش تكشف عن شعورها عندما علمت بإصابتها بالسرطان

وعن مشاعرها عندما علمت بإصابتها بالسرطان قالت كندة علوش: “لقد ساعدني الله بشكل لا يصدق، فمنذ اللحظة الأولى أنزل عليّ شعوراً بالسلام والطمأنينة والرضا الذي لا يصدق، واليوم نتحدث وقد مضى عام وشهر منذ أن اكتشفت إصابتي بالسرطان، وما زلت أتلقى العلاج الكيميائي بالإضافة إلى العلاج الهرموني، وانتهيت مؤخراً من العلاج الإشعاعي”.

وقالت كندة علوش إنها بعد شهر من اكتشاف إصابتها بالمرض، اكتشفت أن والدتها مصابة بنفس المرض أيضًا سرطان الثدي، أثناء تلقيها جلسات العلاج الكيميائي، حتى تفاجأت بإصابتها بنفس المرض، مضيفة: “ما قلتش للحظة ليه، يا رب أنا وأمي في نفس الوقت، قلت هناك رسالة يريد الله أن يوصلها لي، يريد أن يقول لي اهتمي بوالدتك أكثر، اهتمي بصحتك أكثر”.

وأضافت كندة علوش أنها أخفت خبر إصابتها بالسرطان عن الجميع باستثناء عائلتها وبعض الأصدقاء، مشيرة إلى أنها حاولت التعايش مع المرض وتقبل وضعها من أجل عائلتها وأطفالها، قائلة: “اخترت أن أعيش حياتي بشكل طبيعي، أطفالي صغار، عمرهم سنتين و5 سنوات، ويريدون اللعب، لذلك لن أسمح للمرض بالدخول إلى البيت، يجب أن أكون قوية ومتماسكة”.

وتابعت: “هذه التفاصيل ساعدتني على اجتياز الرحلة بسلاسة وبساطة”.

اقرأ أيضًا: محمد رمضان يعلق في فيديو جديد على واقعة صفعه لشاب في الساحل الشمالي (فيديو)

“كان صعب عليا”.. موقف خالد الصاوي الإنساني مع ياسمين عبد العزيز بعد طلاقها

 

موعد ومكان عزاء عمة كندة علوش

ملاحظة: هذا الخبر
موعد ومكان عزاء عمة كندة علوش نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
موعد ومكان عزاء عمة كندة علوش

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
موعد ومكان عزاء عمة كندة علوش . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!